أخر الأخبار

حملات مكثفة لرفع الإشغالات وضبط الأسواق بالمعصرة 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جهود أحياء المنطقة والحملات المستمرة طبقا لما وجهت به بالعمل الدءوب على مدار اليوم وتكثيف الحملات ورفع جميع التراكمات والإشغالات والتواجد الميدانى الدائم بجميع الشوارع والميادين الرئيسية للتأكد من تحقيق الانضباط والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين طبقا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة. 

 

وفي هذا السياق واصل حي المعصرة جهوده بقيادة اللواء وليد المعداوي رئيس الحي بشن حملات لرفع كفاءة النظافة بالتنسيق مع وحدة الرصد البيئي لرفع كفاءة الخدمات وللحفاظ على المظهر العام والشكل الحضاري، وشملت أعمال النظافة شارع كورنيش النيل وشارع ترعه الخشاب وشارع الرشاح وشارع أحمد عماره حدائق حلوان وشارع محمد النوبي المعصره و الدواجن وشارع واحد وشارع ١٩ بوادي حوف وشارع السكه الحديد وشارع محمود الشامي وشارع شريف الذهبي بحدائق حلوان.

 

كما نفذت إدارة الحدائق والتشجير حملة لقص وتقليم الأشجار لتحسين المظهر الحضارى والجمالي بالمدينة وتوفير متنفس طبيعى للمواطنين في إطار الاهتمام برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمستوى الجمالي بنطاق حي المعصره.

واستكمالا للجهود والتصدي لجميع المخالفات والقضاء علي الإشغالات من خلال المتابعة الميدانية المستمره ورفع الإشغالات وإزالة أي معوقات، شنت الأجهزة التنفيذية وإدارة الإشغالات حملة مكبرة، أسفرت عن رفع جميع الإشغالات بشارع الكابلات بوادى حوف وشارع مساكن الضباط بالحدائق.

 كما تم التأكيد على التزام المحلات والورش بالمواعيد المحددة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتأكيدا لهذا، قامت الأجهزة التنفيذيه بالمرور على المحلات والورش للتأكد من التزامهم بمواعيد الغلق بنطاق الحي.

 

 ومن خلال التنسيق مع فريق المتابعة الميدانية بالحي وشركة المياه والصرف الصحي، تم تطهير بالوعات الأمطار والصرف الصحي في مناطق وشوارع متفرقة بوادي حوف وشارع توتنجي بحدائق حلوان، كما تم التعامل الفوري برفع وإزالة التراكمات والأتربة داخل البالوعات بواسطة شركة الصرف الصحي وتطهير وصيانة بلاعات تصريف مياه الأمطار استعدادا لاستقبال فصل الشتاء، وتم رصد البلاعات المكشوفة المتواجدة بطول الشارع وتوفير أغطية لها وإحكام وضعها لعدم تكرار سرقتها مرة أخرى وتجنبا لوقوع أية كوارث قد تنجم نتيجة عدم وجود هذه الأغطية.

 

وتأكيدا على إجراءات تطبيق السلامة والنظافة العامة بمدارس المحافظة والاستعداد للعام الدراسى الجديد أكد اللواء وليد المعداوي رئيس حي المعصرة  على بدء لجنة المرور على المدارس المكونة من المتابعة الميدانية بالمحافظة والحي والإشغالات 

 

ترشيحاتنا