تشيلسي يحدد بديل توخيل

توخيل
توخيل

كشف تقرير صحفي، أن برايتون منح تشيلسي الإذن بالتفاوض مع المدرب جراهام بوتر لتولي تدريب الفريق خلفا للألماني توماس توخيل الذي أقيل من منصبه، صباح اليوم الأربعاء.

وأصبح المدرب الإنجليزي جراهام بوتر، المدير الفني لنادي برايتون، أول المرشحين لتدريب تشيلسي، بجانب ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام وباريس سان جيرمان السابق، وزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الأسبق.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن إدارة برايتون منحت تشيلسي الإذن للتفاوض مع بوتر، بعد أن وافق البلوز على سداد رسوم تعويض ضخمة تصل إلى 16 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة، أنه من المتوقع أن يتحرك الوضع بسرعة، وهناك فرصة لتعيين المدرب الإنجليزي من قبل تشيلسي اليوم الأربعاء.

وأعلن نادي تشيلسي، اليوم الأربعاء، إقالة الألماني توماس توخيل من منصبه كمدير فني للفريق، بعد ساعات قليلة من الخسارة أمام دينامو زغرب بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسقط تشيلسي في أول لقاء في دوري أبطال أوروبا، بعد أداء مترنح منذ بداية الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي.

وأصدر تشيلسي بيانًا عبر موقعه الرسمي، يؤكد خلاله إقالة توخيل من منصبه، والبحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق.

وقال تشيلسي في بيانه: "مع وصول الملاك الجدد إلى النادي منذ 100 يوم، ومع استمرارهم في العمل الجاد للمضي قدمًا بالنادي، يعتقدون أن هذا هو الوقت المناسب لإجراء التغيير".

وأضاف البيان: "سيتولى طاقم تدريب تشيلسي مسؤولية قيادة الفريق للتحضير لمبارياتنا المقبلة، وسيتحرك النادي بسرعة لتعيين مدرب جديد".

وأكمل: "لن يكون هناك أي تعليق آخر حتى يتم تعيين مدرب جديد".

فاز توخيل مع تشيلسي بالعديد من الألقاب مثل دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ترشيحاتنا