قبل مواجهة الزمالك.. سالم الدوسري يعتذر لمدرب الهلال

سالم الدوسري و رامون دياز
سالم الدوسري و رامون دياز

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تقديم سالم الدوسري، نجم الهلال السعودية، اعتذار إلى للجهاز الفني بقيادة المدرب رامون دياز، بعد واقعة اعتراضه على تبديله في مباراة الفتح، يوم الأحد الماضي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وأفادت صحيفة "الجزيرة" السعودية، بأن سالم الدوسري قدم اعتذاره للجهازين الفني والإداري وللجماهير الهلالية عامة بعد استيائه من قرار استبداله خلال الشوط الثاني أمام الفتح.

وقالت الصحيفة في تقرير لها اليوم الثلاثاء: "قدم الدولي سالم الدوسري اعتذاره للجهازين الفني والإداري وللجماهير الهلالية عامة بعد استيائه من قرار استبداله منتصف الشوط الثاني، مؤكداً أن حماسه ورغبته في خدمة الفريق دفعته للاستياء، ووعد الجميع بعدم تكرار ذلك مستقبلاً، وأن يقدم كل مايملك من جهد ومستوى لخدمة الزعيم".

يذكر أن سالم الدوسري، انفعل على مدرب الفريق رامون دياز، خلال استبداله في الشوط الثاني، ليظهر الدوسري غاضبا اعتراضا على قرار المدرب بتبديله.

ويستعد الزمالك لمواجهة أمام الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل 9 سبتمبر 2022، على كأس "سوبر لوسيل" في العاصمة القطرية الدوحة.

وتقام مباراة الزمالك والهلال السعودي يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 على ستاد لوسيل في قطر وذلك في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

يحصل الفريق الفائز بمباراة كأس سوبر لوسيل على مليون ونصف دولار وسيحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

ويحيي حفل مباراة كأس سوبر لوسيل المطرب عمرو دياب بعدما أعلن عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مشاركته في الاحتفالية الخاصة بالمباراة.

ترشيحاتنا