ضحك ولعب وفرجة وشرب .. استاد خمس نجوم

 استاد خمس نجوم
استاد خمس نجوم

 

في بعض الدول أصبحت مشاهدة المباريات الرياضية لها طعمها الخاص، فهناك إستادات توفر أجنحة رفاهية للحضور وبتذاكر خاصة!

حيث شهدت مباراة تروا وستاد رين في الدوري الفرنسي لكرة القدم، الأحد، مشهدا غريبا على الملاعب، حيث ظهر مشجعان أثناء المباراة داخل جاكوزي وهم يحتسيان الكحول إلى جوار الراية الركنية.

وتمكن ثنائي من مشجعي فريق تروا من متابعة مباراة فريقهم المفضل من حوض استحمام ساخن “جاكوزي” بجانب الملعب.

وسمحت التجربة الفريدة للمشجعين بالمتابعة بأناقة وبأقصى درجات الراحة، إذ أن أي لاعب كان ينفذ الركلة لم يكن يبتعد عنهما مسافة تزيد على مترين وليس هذا فحسب فهناك العديد من الأندية لمشجعى الألعاب المختلفة

فنجد ساحة Hartwall الرياضية، فى فنلندا حيث حمامات البخار رائجة بشكل كبير فكلمة “ساونا” من أصل فنلندي. لذلك سترى أن أماكن الإقامة الفاخرة موجود بها حمامات ساخنة بالضرورة. تتضمن ساحة هارتوول بار للضيوف وطعام فاخر، و ساونا تستوعب 20 شخص. ويمكن للضيوف مشاهدة مباريات الهوكي أثناء الاستجمام بحمامات الساونا، فهناك قواطع بين كل حمام توفر الخصوصية. وتكلف الليلة الواحدة في هذا الستاد 2500 يورو.

وأيضا نجد فندق Renaissance Toronto، فى كندا حيث يطل هذا الفندق المتواجد في وسط مدينة تورنتو الكندية على ملعب فريق بلو جايز. يمكن حجز غرفة في هذا الفندق والاستمتاع بخدمات راقية مثل طلب البيرة و أو استئجار الملابس. ويمكن للضيوف مشاهدة مباراة بيسبول من غرف خاصة يتم حجزها مسبقا. يعتبر هذا الفندق أحد الفنادق النادرة في العالم التي تقع داخل استاد رياضي.

وستاد ويمبلي، المملكة المتحدة حيث يوفر لك الأستاد ردهة خاصة لمشاهدة كرة القدم. هذا المكان الأنسب لك إذا أردت أن تمارس عملك وتستمتع بمشاهدة مباريات كرة القدم مع العائلة والأصدقاء في نفس الوقت. وتوفر الردهة غرف اجتماع، وهي متاحة على مدار العام، وهي مجهزة لتناسب أغراضا متعددة مثل العمل المكتبي أو اجتماعات مجلس الإدارة أو إقامة ولائم الغداء، كما يوجد خدمات لتقديم ما تريده من الطعام والشراب.

ترشيحاتنا