انقاذا للموقف.. أصالة تطرح «الله جاب» بنسختين بسبب تسريبها

أصالة
أصالة

حمست الفنانة اصالة جمهورها من جديد لسماع اغنية "الله جاب" من ألبوم "شايفة فيك" بعدما تم تسريبها قبل موعد طرحها باسبوعين لتعلن أصالة في لحظة إنقاذ الموقف أن الاغنية سيتم طرحها بتوزيعين مختلفين بنفس الوقت.

ونشرت اصالة الصورة الدعائية للاغنية عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة :" جمهور أصالة الفن العربي جاهزين للجديد من البوم شايفة فيك.. ترقبوا الله جاب بنسختين" كما علقت أصالة عبر تويتر على ترويج الشركة المنتجة للاغنية قائلة :" أغنيه جديدة معناها ولحنها وطيابتها بعتقد كتير حتحبوها".

واضافت قائلة :" إلها رقصه عندي مابدي فيها حدا يصورني فيها طفولة بتطيرني.. بعرف إنها تسربت ولذلك عملنا إلها إيقاع جديد مختلف لنفرق.. عندي تحدي مع قريب شو بتحسوا أنا حبيت" كما أعلن ملحن الاغنية محمود الخيامي عن غضبه من تسريب الاغنية مؤكدا أنه حتى الان لم يتم الوصول إلى مصدر التسريب.

وأوضح قائلا:" لاحظت من أسبوعين أن الأغنية بدأت تتسرب مع أننا كنا مستنيين الوقت المناسب لطرحها بشكل رسمي وموضوع التسريب سبب لنا توتر كبير وحسيت إن مجهودنا ضاع لأننا تعبنا جدا في الأغنية من حيث التأليف والألحان والتوزيع".

وأضاف في لقائه مع برنامج ET بالعربي: " كنا شغالين على الأغنية وبنعدل فيها ونعرضها على أصالة وفجأة لقيت نسخة سيئة من الأغنية منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والنسخة دي قديمة قبل ما ننتهي من الأغنية ودا زعلني لأني بحرص أن الأغاني تنزل بشكل راقي وعلى أكمل وجه ولحد دلوقتي منعرفش مصدر التسريب".

ويذكر أن الاغنية من تأليف واحد وألحان محمود الخيامي ومن توزيع محمود الشاعري ومن المقرر طرحها قريبا بنسختين.

ترشيحاتنا