ليفربول مقدما صفقته الجديدة: تريدون لاعب وسط.. طلباتكم أوامر

آرثر ميلو
آرثر ميلو

رحرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، على تقديم لاعبها الجديد آرثر ميلو ، على طريقته الخاصة، حيث نشرت صور من كواليس جلسة التصوير الاولي له بقميص الريدز، وكتبت « تبون لاعب وسط؟  طلباتكم أوامر، آرثر ميلو ليفربولي»

كشفت تقارير صحفية، عن حسم نادي ليفربول الإنجليزي، صفقة ضم آرثر ميلو، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فابرزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن "ليفربول حسم التعاقد مع آرثر ميلو ويتبقى فقط الانتهاء من الكشف الطبي الذي سيخضع له اللاعب البرازيلي خلال الساعات المقبلة".

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "آرثر ميلو إلى ليفربول.. العقود جاهزة الآن للتوقيع بمجرد الانتهاء من الكشف الطبي، آرثر يطير إلى المملكة المتحدة الآن".

وأضاف رومانو: "صفقة إعارة آرثر لمدة موسم حتى يونيو 2023 ، ولا يوجد خيار شراء".

ويعاني ليفربول من نقص في لاعبي الوسط، حيث يعاني كل من أليكس أوكسليد-تشامبرلين وتياجو وكيرتس جونز ونابي كيتا من الإصابات في الآونة الأخيرة، وتفاقمت المشكلة عندما أُجبر القائد جوردان هندرسون على الخروج بسبب مشكلة في أوتار الركبة خلال فوز على نيوكاسل يونايتد أمس الأربعاء.

آرثر انتقل إلى يوفنتوس من برشلونة في عام 2020، وخاض 42 مباراة في الدوري الإيطالي في موسمين، كما خاض 22 مباراة دولية مع منتخب البرازيل ، وسجل هدفًا واحدًا.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، أن ليفربول تعاقد مع البرازيلي آرثر ميلو على سبيل الإعارة قادما من يوفنتوس لمدة موسم واحد.

وأضافت الصحيفة البريطانية: "من المتوقع أن يتم استكمال صفقة انتقال آرثر البالغ من العمر 26 عامًا لمدة موسم على سبيل الإعارة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي اليوم الخميس".

ترشيحاتنا