تدريب تمريض «بنها الجامعى» على معايير سلامة المريض

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

نظمت المستشفيات الجامعية ببنها، تدريبا لجميع أقسام ووحدات المستشفيات على تطبيق معايير سلامة المرضى بعنوان «تمييز وفصل الأدوية عالية الخطورة، والإحصاء الدقيق للآلات والأدوات الجراحية، والتسليم والتسلم، بالإضافة إلى سياسات إدارة الملف الطبى» .. وقام بالتدريب فريق متميز من وحدة الجودة والتنمية الشاملة، بإشراف الدكتورة رحاب السيد، مدير وحدة الجودة والتنمية الشاملة ..

وجاء التدريب برعاية الدكتور محمد الأشهب، عميد كلية طب بنها، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور عمرو الدخاخنى، المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها، وتأتى الدورة التدريبية، ضمن سلسلة كبيرة من الدورات التدريبية لإصقال مهارات العاملين بالقطاع الطبى بما يضمن تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية.
 

من جانبه أكد الدكتور عمر الدخاخنى، المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية ببنها، على الاهتمام بتطوير الخدمة العلاجية المقدمة للمرضى المترددين على مستشفيات الجامعة، لافتا إلى استمرار عمليات التطوير والتحديث للخدمات العلاجية الموجهة للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية.
 

وكشف الدخاخنى، أن التطوير يتزامن مع اهتمام القيادة السياسية بالصحة العامة للمصريين، وإطلاق المبادرات الصحية المتنوعة لاكتشاف الأمراض مبكرا والاستعداد لها ومواجهتها، مشيرا إلى أن المستشفى تشارك فى المبادرات الرئاسية الخاصة بصحة المواطنين.

كانت إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، قد نظمت تدريبا لأطقم التمريض استمر لمدة أسبوع لفريق الإشراف والتمريض بالأقسام العلاجية المختلفة على معايير سلامة المرضى، وشمل التدريب «التعريف الصحيح للمريض، وتعريف الأدوية، والتسليم والتسلم بين أعضاء فريق التمريض» .. وقام بالتدريب فريق متميز من وحدة الجودة والتنمية الشاملة.

 
 

ترشيحاتنا