فيوتشر في مواجهة سهلة نسبيا أمام المقاصة بالدوري

علي ماهر
علي ماهر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر نظيره المقاصة في السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل أصحاب الأرض المركز الخامس برصيد 53 نقطة، في حين يحتل المقاصة المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

يتطلع فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل حسم المركز الرابع بجدول الدوري في ظل المنافسة القوية مع طلائع الجيش على نفس المركز.

وطالب المدير الفني لاعبيه بعدم الاستهتار بالفريق المنافس وشدد على ضرورة اللعب لتحقيق الفوز واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

ويعتمد علي ماهر على لاعبيه أمثال محمود حمدي ومحمود مرعي وطارق طه ومحمود رزق ومحمود شعبان وكريم نيدفيد وغنام محمد ومحمد رضا وأحمد رفعت ومحمد فاروق ومروان محسن.

وفي المقابل يدخل فريق المقاصة مباراة اليوم بقيادة مدربه عيد مرازيق لتقديم عرض جيد في مباراة الوداع للدوري بعد هبوط الفريق لدوري القسم الثاني.

ويسعى الفريق الفيومي لتقديم مباراة شرفية قبل أن يودع الفريق المسابقة رسميا، وسيدفع الجهاز الفني باللاعبين البدلاء والشباب في مباراة اليوم لتجهيزهم للفترة المقبلة.

ترشيحاتنا