نجم ليستر سيتي يصل لخوض الفحوصات الطبية مع تشيلسي

 ويسلي فوفانا
ويسلي فوفانا

أكد الصحفي فابريتسيو رومانو أن مسألة انتقال قلب الدفاع الفرنسي ويسلي فوفانا إلى تشيلسي أصبحت مسألة وقت، حيث تم الاتفاق على موعد خوضه للفحوصات الطبية والذي سيكون اليوم.

وضغط توخيل على إدارة تشيلسي لأجل استقدام قلب دفاع آخر بعد الإخفاق في التعاقد مع جول كوندي من إشبيلية والذي فضل الذهاب إلى برشلونة.

وكان ويسلي فوفانا لاعب سانت إيتيان السابق من أفضل المدافعين المركزيين في البريميرليج في الموسم الماضي، ولفت أنظار العديد من أندية البريميرليج الكبرى.

وأكدت التقارير بأن اللاعب صاحب الـ21 عاماً سيصبح لاعباً لفريق تشيلسي في الساعات القادمة، حيث سيوقع اللاعب على العقد الجديد مباشرةً بعد الانتهاء من الفحوصات والتحاليل الطبية المطلوبة.

واتفق تشيلسي و ليستر سيتي بالفعل على رسوم الانتقال الخاصة بهذه الصفقة منذ يوم الجمعة والتي من المتوقع أن تبلغ حوالي 70 مليون جنيه إسترليني.

وكان النادي اللندني قد أجرى عملية إحلال وتجديد هذا الصيف بعد رحيل انتونيو روديجير و أندرياس كريستنسين حيث قام بضم كاليدو كوليبالي من نابولي و الظهير الأيسر كوكوريا من برايتون، وسيكون فوفانا القطعة الجديدة المهمة في قلب دفاع أسود لندن
 

ترشيحاتنا