4 أفلام من إخراج أنجلينا جولي قبل «Without Blood»

4 أفلام من إخراج أنجلينا جولي قبل Without Blood
4 أفلام من إخراج أنجلينا جولي قبل Without Blood

 

تستعد نجمة هليوود أنجلينا جولي إلى خوض أحدث تجاربها الإخراجية في فيلم " Without Blood" المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الايطالي أليساندرو باريكو وتدور حول وحشية الحرب والقدرة على تخطي تبعاتها والمقرر عرضه العام المقبل.

ليكون فيلم " Without Blood" هو التجربة الإخراجية الخامسة في مسيرة أنجلينا جولي الفنية وكانت البداية مع فيلم " In the Land of Blood and Honey" والذي تم طرحه في عام 2011 من بطولة زانا  ماريانوفيتش وجوران كوستيك ورادي سيربيدزيا وفانيسا جلودجو وألما ترزيك ومن تأليف أنجلينا جولي ويدور حول الحرب التي شنتها صربيا على البوسنة والهرسك.

وثاني تجارب انجلينا الاخراجية كانت مع فيلم  "Unbroken" والذي تم طرحه عام 2014 من بطولة جون دي ليو وأليكس راسيل وجون ماجارو ولوك تريدواي وجاريت هيدلوند ودومنال جليسون من تأليف إيثان كوين وريتشارد لاجرافينيز.

أما التجربة الثالثة لها كانت عام 2015 مع فيلم "By the Sea" من بطولة براد بيت وأنجلينا جولي وميلاني لوران وميلفيل بوبو ونيلس أريستروب وكاثلين بيتانس من تأليف أنجلينا جولي وكانت التجربة الرابعة لها في الاخراج هي الاكثر تميزا مع فيلم "First They Killed My Father" الذي تم عرضه عام 2017 وتم ترشيحه لـ 28 جائزة من بينهم "بافتا" و"جولدن جلوب" عن فئة أفضل فيلم غير ناطق بالإنجليزية.

الفيلم من بطولة ساريوم سراي موش وفينوج كومهيك وسفينج سوشيتا ومون كيمهاك وهينج دارا وخون سوثيا من تأليف لونج أونج وانجلينا جولي.

 

ترشيحاتنا