أخر الأخبار

أعضاء هيئة قضايا الدولة الجدد يؤدون اليمين أمام وزير العدل

.
.

أدى اليوم أعضاء هيئة قضايا الدولة الجدد من دفعة 2015، اليمين القانونية أمام المستشار عمر مروان، وزير العدل، بحضور رئيس هيئة قضايا الدولة.

وشهد عدد من قيادات الوزارة والهيئة، مراسم حلف اليمين الذي انعقد بديوان عام الوزارة، حيث هنأ وزير العدل، خلال كلمته الأعضاء الجدد على صدور قرار رئيس الجمهورية رئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية، بتعيينهم في هيئة قضايا الدولة، مؤكدًا دور الهيئة العريق في الدفاع عن الدولة وحماية المال العام.

وحث المستشار عمر مروان، الأعضاء الجدد بأن يكونوا على قدر المسئولية جهدًا ومثابرًة وعلمًا، ليشكلوا امتدادًا طبيعيًا لشيوخهم الأجلاء. ولفت الوزير، إلى إدراك وزارة العدل لأهمية دور الإنسان في عملية التنمية بحسبه أساسها وغايتها، موضحا أن الوزارة تساهم في بناء قدرات أعضاء الجهات والهيئات القضائية وتدريبهم كهدف رئيسي لرفعة شأن وطننا تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

من جانبه تقدم المستشار محمد بكر، رئيس هيئة قضايا الدولة، بالشكر لرئيس الجمهورية، القرارات الداعمة للهيئة، وهنأ الأعضاء الجدد على التحاقهم بهيئة قضائية عريقة، ودعاهم إلى العمل الجاد والتسلح بالعلم والتقاليد القضائية في أداء رسالتهم ليكونوا خير عونٍ في إرساء العدالة. جدير بالذكر أنه سيتم استكمال مراسم حلف اليمين لأعضاء هيئة قضايا الدولة الجدد من دفعة 2016، غدا بديوان عام وزارة العدل.

ترشيحاتنا