الزمالك يقرر مخاطبة رابطة الأندية لزيادة الحضور الجماهيري في لقاء الاتحاد السكندري 

الجماهير
الجماهير

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتجهيز  خطاب رسمي  لإرساله لرابطة الأندية من أجل الموافقة على زيادة أعداد الجماهير إلى 6000 مشجع  في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة  في مسابقة الدوري الممتاز، بدلاً من 2500 مشجع للفريق الأبيض.

وأكد مصدر بمجلس إدارة القلعة البيضاء أن طلب النادي بسبب أهمية المباراة، خاصة وأن الفوز على الاتحاد السكندري سيمنح الفريق الأبيض لقب الدوري بصورة رسمية قبل نهاية المسابقة بجولتين.

وكان البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني تحدث بالأمس فى المؤتمر الصحفي عقب الفوز على فاركو وطالب ضرورة تواجد عدد كبير من جماهير الزمالك في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

وفي سياق أخر يستأنف اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في الخامسة مساءً، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق حقق الفوز بالأمس على فاركو بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري، سجله حسام عبد المجيد.

ويستعد أبناء ميت عقبة لمواجهة الاتحاد السكندري باستاد القاهرة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يؤدي اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الأمس بصورة أساسية تدريبات استشفائية خلال مران اليوم، في حين سيؤدي باقي اللاعبين تدريبات قوية استعدادا للمباراة

ترشيحاتنا