المصري يكتسح الإسماعيلي برباعية في الدوري

المصري و الإسماعيلي
المصري و الإسماعيلي

حقق فريق المصري فوزاً كبيراً علي الإسماعيلي ، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز.

وسجل المصري ثلاث أهداف في الشوط الأول عن طريق الياس الجلاصي في الدقيقتين 17 و25 ، وحسن علي في الدقيقة 44 ، قبل أن يضيف عمرو مرعي الهدف الرابع في الدقيقة 59
بينما سجل هدف الدراويش الوحيد خالد النبريسي في الدقيقة 78.

وشهد المباراة تفوق ملحوظ لفريق المصري بشكل كبير ، بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر والاستحواذ علي الكرة بجانب الفاعلية الهجومية في أغلب الفترات.

وحصل محمد هاشم لاعب الدراويش علي بطاقة حمراء مبكراً ، بعد تدخل عنيف مع اوستين أموتو عقب مرور ربع ساعة فقط من بداية المباراة.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده الي 36 نقطة ، ليرتقي الي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز ، بينما تجمد رصيد الدراويش عند 36 نقطة ليتراجع للمركز العاشر.

وادار المباراة طاقم تحكيم مكون من إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة ومعه كل من محمد عبد المجيد ورجب محمد كمساعدين ، بالإضافة إلى سامح حسين حكمًا رابعًا ، فيما تولى محمد عباس مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله أحمد حامد فهيم.

ترشيحاتنا