الإسماعيلي وفاركو مهتمان بالتعاقد مع صلاح محسن

صلاح محسن
صلاح محسن

كشف الإعلامي أمير هشام، عن رغبة ناديي الإسماعيلي وفاركو في الحصول على خدمات صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أمير هشام في تصريحات إذاعية: "ناديي الإسماعيلي وفاركو ينتظران موافقة الأهلي من أجل التعاقد مع صلاح محسن، بالموسم الجديد".

وأضاف هشام: "محسن قريب من الرحيل على سبيل الإعارة بالصيف الجاري، ولديه عروض من أجل المغادرة، وأكثر المهتمين الإسماعيلي الذي يريد تدعيم خط هجومه".

من ناحية أخرى يلتقي فريقا المصري والإسماعيلي في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز.

وتقام مباراة القمة الساحلية بين المصري والإسماعيلي في ظل تذبذب نتائج ومستوي الفريقين في الموسم الحالي ، حيث يحتل الدراويش المركز التاسع برصيد 36 نقطة ، جمعها من الفوز في 9 مواجهات والتعادل في مثلهم ، بينما يحتل المصري المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة ، جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 12 لقاء.

ويدخل الإسماعيلي المباراة تحت قيادة مدربه حمزة الجمل ، دون ضغوط بعدما ضمن الفريق البقاء في دوري الأضواء والشهرة حسابيا.
بينما يتطلع الفريق البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن ، العودة إلي تحسين النتائج ، في ظل تذبذب الأداء مؤخراً ، حيث يلعب المصري علي تحقيق الفوز لضمان بقاءه بالدوري حتي لا يدخل في حسبه برما خلال الجولات الأخيرة للدوري.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة ومعه كل من محمد عبد المجيد ورجب محمد كمساعدين ، بالإضافة إلى سامح حسين حكمًا رابعًا ، فيما يتولى محمد عباس مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله أحمد حامد فهيم.

ترشيحاتنا