روما يُكافئ نجمه بعقد جديد ويحبط خطط ميلان ويوفنتوس

ريان كريستانتي
ريان كريستانتي

حقق إيه سي روما الفوز على حساب فريق ساليرنيتانا بمشاركة نجم الوسط المدافع المتألق، بريان كريستانتي، وقد أطلق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الجاليروسي كلاً من بيلجريني وزانيولو وباولو ديبالا وتامي أبراهام في اللقاء الأول بالدوري الإيطالي 2022/2023.

وسجل كريستانتي خلال العام الماضي هدفين في الدوري الإيطالي، ولكنه سيواجه هذا الموسم وقتًا عصيبًا بين الوافدين الجدد: نيمانيا ماتيتش وجيني فينالدوم، وسيتعين عليه في القتال من أجل المشاركة منذ البداية في مركزه؛ وقد أثبت اللاعب فعاليته، حيث يمتاز بأنه لاعب صامت وفعال على أرضية الميدان.

ويعتبر برايان كريستانتي أحد اللاعبين المفضلين للمدرب مورينيو، وقد اعتمد عليه خلال الموسم الماضي على مدار 50 مباراة وغاب في 5 مباريات فقط لأنه لم يكن متاحًا (استبعاد، وباء كورونا، آلام أسفل الظهر). وينتهي عقده الحالي في يونيو 2024.

وأرسل المدرب البرتغالي إشارات إلى إدارة نادي روما من أجل تسريع عملية تجديد عقد كريستانتي، ومن ثم يجري العمل على تمديد العقد الحالي إلى سنتين إضافيتين.

وبعد أن أجرى وكيل أعمال كريستانتي بعض الاتصالات مع يوفنتوس وميلان في الأشهر الأخيرة، فإن نادي روما لا يريد خروج كريستانتي، لأنه يعتبر اللاعب المتألق "مثاليًا" لطريقة لعب الفريق وتقديم أفضل أداء على أرضية الميدان.

ومع طموحات روما الكبيرة في الموسم الجديد 2022/2023، إلى العودة إلى الواجهة والتواجد ضمن مراكز المقدمة في الدوري الإيطالي، فقد تم الاتجاه إلى حسم تجديد عقد نجم خط الوسط المدافع في الأيام الحالية.

ترشيحاتنا