جوردان يقيم وضع مانشستر يونايتد عقب السقوط أمام برينتفورد

نادي مانشستر يونايتد
نادي مانشستر يونايتد

يعيش نادي مانشستر يونايتد وضعًا صعبًا للغاية، عقب الهزيمة التي منها بها الفريق أمام برينتفورد يوم السبت الماضي 4-0 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصدر سيمون جوردان، رئيس نادي كريستال بالاس السابق، حكمه على الوضع الحالي في مانشستر يونايتد.

وقال جوردان لموقع توك سبورت: "ثمن ذلك هو أن مانشستر يونايتد سيتعرض للضرب من ليفربول في مباراته القادمة".

وأضاف: "لم يكن من الممكن أن تهزم برايتون وبرينتفورد ، رغم ذلك. مانشستر يونايتد كنادي كبير مثل مونتي بايثون سكيتش مع الببغاء. إنه ببغاء ميت ، لم يعد موجودًا ، إنه ببغاء سابق".

وأوضح: "تنظر إلى مانشستر يونايتد الآن وتقول إنه لا يوجد شيء في نادي كرة القدم هذا ، في أي من مظاهره ، من جليزر إلى الرئيس التنفيذي ، والموقف تجاه الجماهير من كريستال بالاس الذي يديرونه لنادي كرة القدم".

وتابع: "القرارات التي اتخذوها لتفويض الأشخاص الذين لا يمكن تفويضهم. أنت تفوض شخصًا ما عندما تعرف ما ستكون عليه النتيجة ، وإلا فلن تكون لديك القدرة على التفويض".

واستكمل جوردان: "تنظر إلى ذلك وتقول" في بعض الأحيان إذا لم تستطع الحياة أن ترتد حتى تصل إلى القاع "، وأعتقد أنهم وصلوا إلى القاع ضد برينتفورد".

وأردف: "أعتقد أنهم وصلوا إلى القاع من الناحية التكتيكية ، في جبن اللاعبين لتغيير طريقة لعبهم على أرض الملعب".

وأتم: "لا ينبغي أن يقدموا أداء ، بغض النظر عن التحديات التي يواجهونها ، مع تلك المجموعة من اللاعبين الذين لديهم هذا النوع من الإنفاق ، وأن يتعرضوا للهزيمة بهذه الطريقة من قبل كل من برايتون وبرينتفورد".

ترشيحاتنا