نصيحة توخيل لثنائي تشيلسي المهددين بالرحيل

كونور جالاجر
كونور جالاجر

قال توماس توخيل مدرب تشيلسي للنجمين الهامشيين كونور جالاجر وكالوم هدسون أودوي أنه يتعين عليهم "القتال من أجل مستقبلهم" في النادي إذا أرادوا أن يصبحوا لاعبين أساسيين.

باتت المنافسة في وسط خط الوسط مزدحمة في كل الأوقات ضمن تشكيلة توخيل التي تضم مجموعة مختارة من النجوم الدوليين والمحملين بالكؤوس تحت تصرفه ، وكان غالاغر على وشك الازدهار في خط وسط تشيلسي هذا الموسم بعد فترة إعارته الناجحة للغاية في كريستال بالاس. الموسم الماضي حيث أصبح أحد أفضل لاعبي باتريك فييرا ، حيث سجل ثمانية أهداف في الدوري الإنجليزي وسجل ثلاث تمريرات حاسمة.

ولم يكن الخروج من مقاعد البدلاء خلال الدقيقة الأخيرة من فوز تشيلسي الافتتاحي للموسم خارج ملعبه على إيفرتون البداية التي كان يأملها جالاجر ، بينما تم استبعاد زميله هدسون أودوي من تشكيلة الجولة.

وكشف توخيل أن "الجميع كان معروضًا للبيع" في تشيلسي قبل زيارة غريمه توتنهام الأحد ، حيث يريد هدسون أودوي الابتعاد عن ستامفورد بريدج وغالاغر موضوع الفائدة على إعارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل :"بشكل عام لا أحد معروض للبيع، لا احد للبيع والجميع للبيع".

أضاف :"يعتمد الأمر على ما يريده اللاعب ، ومدى سوء رغبة اللاعب ، وما نفكر فيه بشأن من هو على استعداد لدفع مبلغ معين من المال ، ثم ربما يكون الجميع معروضًا للبيع."

كما كشف المدرب الألماني عن أمله في أن تساعد إضافة رحيم سترلينج في الحصول على أفضل النتائج من هدسون أودوي الذي فشل حتى الآن في الارتقاء إلى مستوى توقعات مسؤولي النادي المحتملة منه.

وقال :"ستكون معركة صعبة للغاية بالنسبة له. يبدو أن لدينا مكانين فقط في وسط الملعب. بالنظر إلى عدد اللاعبين الذين لدينا في وسط الملعب ، فهذا ليس مثاليًا".

أضاف:""كالوم هو نفسه ، كان يعاني من إصابة طويلة الأمد ومشاكل طويلة الأمد يجب التغلب عليها. هذا هو المكان الذي عانى منه. أعتقد أنه لا يزال أمامه طريق للذهاب إلى مستوى إمكاناته".

تابع :""إمكاناته هائلة. أعتقد أن دخول رحيم يمكن أن يمنحه دفعة إضافية للتقدم ومعرفة ما هو مطلوب في هذه الأنواع من المواقف للوصول إلى المستويات التي يمكنه الوصول إليها بصدق".

ختم حديثه :"في الوقت الحالي ، هو لاعبنا وعليه أن يقاتل ويقاتل ويقاتل. ليس لدي المزيد لأقوله".

ترشيحاتنا