«المهن الموسيقية» تنفي منع كاظم الساهر من الغناء في مصر

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أكد مجلس ادارة نقابة المهن الموسيقية لجموع الشعب المصري بأن مايتم تداوله حاليا علي صفحات التواصل الاجتماعي بشأن منع النقيب السابق الفنان  هاني شاكر  من إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهره هو قول عار تماما عن الصحه بل ومرفوض جملة وتفصيلا.

حيث أن اقتراحات نقيب المهن الموسيقيه التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في أي موضوع يتعلق بالشأن الفني أو الإداري سواء علي مستوي الجمعية العمومية أو أنشطة النقابة بشكل عام لابد من أن يتم عرضها علي مجلس الادارة للموافقة عليها من عدمه قبل صدورها في شكل قرار من النقابة العامة وحيث أن مجلس الادارة لم يتداول علي الاطلاق أية جلسات أو غجتماعات في تقييد أو منع أو حظر اقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهره فلابد وأن يسجل مجلس الادارة هنا شهادته في هذا الشان بانه لم يحدث علي الاطلاق ، بل ويطالب مجلس الإدارة الإعلاميين بتوخي الدقه في التصريحات الإعلامية التي تسئ الي فنان كبير له تاريخ مشرف ونبراسا فنيا يشهد له الجميع تقدم للعمل التطوعي بارادته حاول فيها طيلة السنوات السابقه أن يحدث تغييرا للافضل.

 وتحمل الكثير من عبارات النقد والإهانه وتقدم باستقالته .. فلا يجوز التشهير به والنيل منه  والصاق الاتهامات به بحثا عن عناونين تشبع رغبات من يلهث وراءها دون وعي أو إدراك مشاركا في المساس برموز الوطن الفنيه والاساءه لهم .

 

ترشيحاتنا