باريس سان جيرمان يضغط على نجمه للرحيل هذا الصيف

ماورو إيكاردي
ماورو إيكاردي

أشارت تقارير صحفية إلى أنه بعد موسم كارثي، للمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، فإن إدارة باريس سان جيرمان تضغط على اللاعب لأجل الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد أن خرج اللاعب من خطط المدرب كريستوفر جالتييه.

ويبدأ موسم باريس سان جيرمان الجديد، برحلة إلى كليرمونت من أجل مواجهة الأخير في الجولة الافتتاحية، ويبدأ هذا الموسم بمشاكل كبيرة لماورو إيكاردي، والذي يجد نفسه مرة أخرى في حالة شك كبيرة حول مستقبله.

وأصبح ماورو إيكاردي من أوائل اللاعبين الذين تم الإعلان عن عرضهم للرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي، عن باريس سان جيرمان، ويتقاضى راتبًا بقيمة 9 مليون يورو، وهو ما يمثل مشكلة كبيرة ويخيف عددًا كبيرًا من الأندية، علمًا بأنه في إيطاليا، تحدثت الصحف بأن ناديي مونزا وسمبدوريا مهتمان بالتعاقد مع اللاعب.

ولدى نادي سمبدوريا مشروع ضخم لإحياء مسيرة إيكاردي، وسيكون بالتأكد هو هدفهم الأول خلال الميركاتو الصيفي الحالي، علمًا بأنه النادي الذي انطلق منه اللاعب إلى الأضواء والشهرة في عام 2012 نحو إنتر ميلان، ومع ذلك لا يزال ذلك الأمل ضعيفًا.

ويبدو المدير الرياضي لويس كامبوس في عجلة من أمره لإنهاء أمر رحيل ماورو إيكاردي، خاصة أن الإدارة الجديدة لـ PSG ستضجر من استمرار اللاعب، خاصة عندما يريد النادي إعطاء صورة جديدة كاملة للمشروع الذي تم وضعه تحت قيادة المدير الفني كريستوفر جالتييه.

ترشيحاتنا