الإسماعيلي يكشف حقيقة الموافقة على انتقال عبد الرحمن مجدي للزمالك

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

إبراهيم فتحي

نفى النادي الإسماعيلي، ما تردد عن عزم إدارة النادي عرض عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول للبيع لتدعيم خزينة النادي بأموال لسداد ديون الدراويش وشراء صفقات جديدة.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تداول عدد كبير من الأخبار بشأن موافقة النادي الإسماعيلي على بيع عبد الرحمن مجدي، لنادي الزمالك مقابل 40 مليون جنيه، إلى جانب الموافقة على رحيل أي لاعب طالما المقابل المالي كبير.

وقالت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إن ما تردد حول موافقة مجلس الإدارة على بيع عبد الرحمن مجدي للزمالك وتحديد سعره، عار تمامًا من الصحة.

وأضافت أن هذه الشائعات لا تهدف إلا لإثارة الفتن داخل الإسماعيلية خاصة بعد نجاح الدراويش في تحسين وضع الفريق وترتيبه بجدول الدوري، بعدما كان يواجه شبح الهبوط.

وأشارت إلى أنه من غير المعقول أن يعاني فريق طوال موسمين من سوء النتائج والأداء بسبب حاجته للتدعيمات في بعض المراكز، ويقرر بيع عناصر أساسية بالفريق وهو أمر لا يعقل بالمرة.

وأكدت «القاضي» أن الإسماعيلي المتمثل في الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والعاملين به، على قلب رجل واحد، وذلك من أجل مصلحة القلعة الصفراء.

ترشيحاتنا