طارق عبد الجابر يبدأ تسجيل حلقات برنامج «المراسل»

طارق عبد الجابر يبدأ تسجيل حلقات برنامج المراسل
طارق عبد الجابر يبدأ تسجيل حلقات برنامج المراسل

كشف الاعلامي طارق عبد الجابر؛ عن انه بدء في تسجيل حلقات برنامجه المراسل الذي سيذاع على قناة الشمس الفضائية وقال عبد الجابر أن البرنامج سيذاع خلال أيام؛ وسوف يتضمن في حلقاته كواليس وأسرار  حصرية ومثيرة حول مهنة المراسل وعمله فى مناطق الصراعات والحروب، حيث يمتلك عبد الجابر تاريخ طويل من الخبرات فى مجال المراسل خاصة فى دولة فلسطين العربية الشقيقة.

وأضاف عبد الجابر أنه سيقدم برنامج مختلف فى الشكل والمضمون وسيضمن الكثير من الأسرار والكواليس الحصرية لعمله كمراسل فى الكثير من مناطق الصراع فى فلسطين واثيوبيا وكوسوفو وغيرها، وأبرز لقاءاته مع كبار السياسييين والمسئولين خارج مصر.

البداية صحافة وتليفزيون
بدأ طارق عبد الجابر عمله في مؤسسة "أخبار اليوم"، ثم انتقل للعمل مراسلا في التليفزيون المصري عام 1988، واستمر حتى عام 2008، كان مراسلا للتليفزيون المصري في القدس لمدة 8 سنوات، وخلال فترة عمله في القدس قام بالعديد من الانفرادات للتليفزيون المصري، كما أجرى مقابلة مع الشيخ أحمد ياسين، زعيم حركة حماس قبل استشهاده على يد الاحتلال الإسرائيلي.

ولأسباب ما في 2007 انتهى عمله كمراسل للتليفزيون المصري، ثم أنشأ أول راديو على الإنترنت بعنوان "راديو مصر اليوم دوت كوم"، لكن التجربة لم تستمر بسبب قلة التمويل المادي، ليعود مرة أخرى  للعمل كمراسل عام 2011 في قناة ON TV ليغطي الثورة الليبية، واستمر في العمل بها حتى قيام ثورة 30 يونيو.

ترشيحاتنا