أتلتيكو مدريد يعرض لاعبه على أياكس

سانتياجو أرياس
سانتياجو أرياس

عرض أتلتيكو مدريد الإسباني، لاعبه الكولومبي سانتياجو أرياس على فريق أياكس امستردام الهولندي، وذلك للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

حيث أصبح الروخيبلانكوس في غير حاجه إلى خدمات الظهير الأيمن في الوقت الحالي، بعد التعاقد مع ظهير أودينيزي الإيطالي ناهويل مولينا، حيث فشل الظهير الكولومبي في إقناع المدرب دييغو سيميوني بخدماته خلال الفترة الماضية .

حيث كان دييجو سيميوني واضحاً منذ اللحظة الأولى بشأن أرياس، بعد أن تركه خارج جولة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، رفقة دي سان رافائيل، الذي سيلعب مع لاس بالماس على سبيل الإعارة الموسم القادم .

من جانبه سيكون إنتقال أرياس إلى أياكس امستردام، هو المرحلة الثانية له في الأراضي المنخفضة، بعد أن شارك في وقت سابق مع فريق بي إس في أيندهوفن.

 في الوقت الحالي بعد رحيل المزراوي إلى بايرن ميونيخ ، يحتاج أيضًا إلى ظهير أيمن وينطلق آرياس كمرشح. في غضون ذلك ، يحاول أتليتي استئناف عملية خروج يبدو أنها توقفت.

وصل أرياس إلى أتلتيكو مدريد في عام 2018 قادماً من فريق ايندهوفن مقابل 11 مليون يورو ، لكنه لم يشعر قط أنه موجود في حسابات دييغو سيميوني .

حيث لعب على سبيل الإعارة في غرناطة ، لكنه لم يحظ بعامه أيضًا، حيث شارك خلال 14 مباراة فقط في الدوري ومرتان في كأس الملك، كما أنه ينتهي تعاقده في عام 2023 .

ترشيحاتنا