أخر الأخبار

السقا في تحكيم النيل للإبداع الدرامي وينتظر "السرب"

أحمد السقا
أحمد السقا

يشارك النجم أحمد السقا عضواً فى لجنة تحكيم مهرجان النيل للإبداع الدرامي الذى تنظمه نقابة المهن التمثيلية، فيما تترأس اللجنة المخرجة انعام محمد علي، وتشاهد اللجنة مسلسلات رمضان من أجل اختيار أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أحسن اخراج، أحسن صورة أحسن موسيقي وتتر، أحسن مسلسل، أحسن مؤلف، على أن يقام مؤتمر صحفي للمهرجان أول أغسطس للكشف عن كافة التفاصيل.
وكانت أخر المشاركات الدرامية للسقا الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم كريم عبد العزيز وأحمد عز ومن تأليف هاني سرحان  وإخراج بيتر ميمي.. بينما تعددت مشاركاته السينمائية والقضايا التي تتناولها تلك الأعمال.
وعرض للسقا خلال الأيام الماضية فيلم "العنكبوت" مع منى زكي وظافر العابدين ومحمد لطفي ويسرا اللوزي وريم مصطفى ورامز أمير، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال. تدور أحداث فيلم "العنكبوت" في إطار من الأكشن والمطاردات عن عصابة مخدرات يتم إيقاع قياداتها في أيدي الشرطة على يد شقيقين فقدا والدهما مؤخرا.
كما ينتظر عرض فيلم "السرب" خلال الفترة المقبلة ويتناول قصة حقيقية عن عملية نفذتها القوات الجوية المصرية للرد على ذبح 21 مواطن مصري في ليبيا على يد الجماعات الإرهابية.. من إخراج أحمد نادر جلال.
يشارك في بطولة الفيلم شريف منير، محمود عبد المغني، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، منى زكي، هند صبري، قصي خولي ودياب، الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.
وظهر السقا في فيلم "200 جنيه" كضيف شرف، حيث يعتمد الفيلم على البطولة الجماعية لمجموعة من الفنانين، يتداولون عملة ورقية من فئة الـ200 جنيه مختومة باسم "عزيزة السيد".
يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم، بينهم؛ ليلى علوي، إسعاد يونس، نيللي كريم، هاني رمزي، خالد الصاوي، غادة عادل، أحمد السعدني، أحمد رزق، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، آسر ياسين وطارق عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.


 

ترشيحاتنا