تعليق إبراهيم نور الدين على فبركة فيديو مباراة الأهلي والجونة

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

علق إبراهيم نور الدين الحكم الدولي على فبركة فيديو من داخل غرفة الفار لمباراة الأهلي والجونة، قائلا ان هذا الفيديو غير صحيح .. موجهًا الشكر للاعلامي أحمد موسى على إذاعة برنامجه على مسئوليتي الفيديو الحقيقي وهو من الدوري الاسباني عام 2019 .

وقال نور الدين لبرنامج على مسئوليتي عبر قناة صدى البلد ، اتمنى ان تتبع القنوات الرياضية المتخصصة دقة التأكد كما اذاع البرنامج.

وعلق الإعلامي أحمد موسى، على مقطع الفيديو المفبرك لتسريب من داخل غرفة الفار لمباراة الأهلي والجونة، قائلا :"هذا الفيديو اجتاح السوشيال ميديا وهو مفبرك وغير حقيقي، مركب من فيديو للدوري الإسباني عام 2019 ".

واصاف أحمد موسى، في برنامجه على مسؤوليتي، المذاع عبر صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن الفيديو المفبرك منسوب لغرفة الفار في مباراة الأهلي والجونة هو لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في 2019.

ووجه الإعلامي أحمد موسى، حديث المواطنين، قائلا :"لا تنخدعوا لتسريبات السوشيال ميديا، وكلها غير حقيقية، والفبركة اكيده، وعلينا جميعا الحذر ".

https://www.youtube.com/watch?v=JpA0HRyCkfs

وكان الأهلي تمكن من تحقيق فوزًا ثمينًا على الجونة، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بملعب "وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الممتاز.‏

وسجل رامي ربيعة الهدف الأول بضربة رأس بعد مرور 73 دقيقة من اللقاء، بينما تكفل علي معلول بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 77.

وبهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة .

ابراهيم نور الدين: لوائح الاتحاد المصري والأفريقي والدولي تمنع الحكام من 

ترشيحاتنا