إخلاء سبيل مراقب ورئيس لجنة بكفالة بتهمة التعدي علي طالب معاق بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت ننيابة بندر المنيا تحت اشراف المستشار أبوالوفا عيسي المحامي العام لنيابات جنوب إخلاء سبيل ا ع س مراقب لجنة السلام الثانوية بالمنيا ورئيس اللجنة م ل ن بكفاله ماليه قدرها الف جنيه لكل منهما في قضية التعدي والتنمر على طالب معاق داخل اللجنة يوم ١٤ يوليو الجاري.

وقال عمار يحي محامي الطالب ان المتهمين تسببوا في ضياع مستقبل الطالب هشام محمد عبد الفتاح أثناء تاديه امتحان مادة الفيزياء داخل لجنة السلام الثانوية بمدينة المنيا بسبه وضربه والتنمر عليه واختلاف سماعة الأذن بحجة ان الطالب يقوم بالغش من خلالها على الرغم من مرور اسبوعين على بدء الامتحانات.

 

واشار محامي الطالب انه تقدم بشكوى الي محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي والمهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا بشأن ما تعرض له الطالب من حرمانه من استكمال امتحان مادة الفيزياء وباق المواد دون سماعة الاذن.

 

حيث ان النيابه العامه اجرت تحقيقا موسعا مع المتهمين واحالت الطالب المجني عليه الي مستشفى المنيا الجامعى للتأكد من إعاقة الطالب سمعيا وان تلك السماعه بأمر من الطبيب المختص.

 

كما استمعت النيابه العامه الي أقوال الشهود في الواقعة من زملاء رئيس اللجنة والطلاب الذين أقروا بارتكاب الواقعه ضد الطالب.

ترشيحاتنا