أصالة تروج لألبومها الجديد : قطعة منّ روحي بين إيديكم

أصالة
أصالة

 

شاركت المطربة أصالة فيديو يحمل مقاطع من أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "شايفة فيك"، وذلك عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

 

وعلقت أصالة علي الفيديو وكتبت قائلة : "قطعة منّ روحي بين إيديكم فيها صوتي فيها محبتي إلكم وعرفاني بجميلكم الّلي وصّلنا كلنا سوا بهالعالم الحلو (الموسيقى) لأحلى مطرح بهالحياة .. غنّيت بإستمتاع عشت جوّا الاستوديو مع كلّ أشيائي اللي بحبها عطري وكحلي ومشطي والعسل ومرايتي وغنّيت حافيه وخاويت المكان لتطلع أغنياتي كلّها حُبّ حتّى لو كانت بتوجّع ".

 

وتابعت : شكراً جزيلاً لكلّ اللي صنعوا معي هالجمال ملحّنين شعراء موزّعين مهندسين صوت وأصحاب سمعوا ورأيهم كتير فرق وغيّر وحبايب سبقوني بالإهتمام ..أنا عملت أكتر شي بحبه وأكتر شي بيفرّحني وبيطمنّي والّلي هوّه إنّي غنّي ومنّ كلّ قلبي بتمنّى تحسّوا ذات الشّعور لمّا تسمعوا .. أحلى ماعندي وأغلى صار بين إيديكم"

 

وكشفت أصالة عن فريق عمل الالبوم وهم الشعراء حذيفة العرجي وأري جان وعمرو المصري ونور الدين محمد، والملحنين رامي الشافعي وأري جان وعمرو الشاذلي ومصطفي العسال، موزعين عمر صباغ وأمين نبيل وأحمد ضيا ميكس وماستر محمد صقر وعلى الامير وعمر صباغ وأمين نبيل".

 

وطرحت أًصالة طرحت النجمة آصالة نصرى، 4 أغنيات من ألبومها الغنائى الجديد الذى يحمل اسم "شايفة فيك"، على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي تعاون فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربى، على أن تستكمل طرح باقى الألبوم في وقت لاحق، واحتفلت أصالة مؤخراً بتحقيق أغنيتها الجديدة " غلبان" أكثر من 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب، والأغنية من كلمات منة القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

ترشيحاتنا