سبينازولا: مورينيو ساعدني كثيرًا.. وقدوم ديبالا سيرتقي بـ روما كثيرًا

ليوناردو سبينازولا
ليوناردو سبينازولا

أكد النجم الدولي الإيطالي ليوناردو سبينازولا، لاعب فريق آي سي روما الإيطالي، على أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق العاصمة، قد ساعده كثيرًا، مشددًا على أن التعاقد مع باولو ديبالا سيرتفع بالفريق إلى مستوى آخر.

ومن المقرر أن يكون سبينازولا متاحًا تحت تصرف البرتغالي جوزيه مورينيو للاعتماد عليه في المباريات، لأول مرة، بعد أن عاد الجناح الهجومي إلى حالته الطبيعية وانتهى غيابه للإصابة الطويلة التي لحقت به خلال تواجده برفقة منتخب إيطاليا في "يورو 2020".

وأدلى سبينازولا بتصريحات هامة نقلتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" قائلاً: "أشعر بالراحة والهدوء في رأسي. لقد منحني مورينيو يدًا كبيرة العام الماضي، فقد منحني القوة والهدوء، إنه يمزح على أرض الملعب، لكنه يريدك أن تعمل بجد".

وواصل: "إذا أعطيته هذا، فإنه يعطيك الكثير في المقابل، إنه شخص شفاف ومباشر، وإذا لم تكن لديك هذه المهارات فلا يمكنك تدريب فرق مثل ريال مدريد أو تشيلسي مع أفضل اللاعبين في العالم، وفوق كل شيء، لا يمكنك الفوز في كل مكان".

وبشأن التعاقد مع ديبالا قال سبينازولا: "باولو لاعب رائع: يمكنه التسجيل أو المراهنة في أي وقت. إنه الشخص الذي يجعلك تفوز بالمباريات وهو رجل لطيف وهادئ، شخص يطبق نفسه دائمًا، شخص عظيم، يمكننا رفع المستوى وسننجح".

وأتم بقوله: "كانت المجموعة تعمل مع المدرب لمدة عام بالفعل، بالإضافة إلى وصول العديد من النسخ المكررة عالية الجودة، مع مثل هذا الموسم المضغوط، هذا ما تحتاجه، وإلا فسيتم ترك شيء ما لا محالة على الطريق".

ترشيحاتنا