أخر الأخبار

اليوم.. حماقي وعمر كمال يشعلون الصيف بحفلات في الساحل الشمالي

حماقي
حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي اليوم لإحياء أولى حفلاته هذا الموسم في الساحل الشمالي ضمن حفلات موسم الصيف وذلك بعدما أحيا حفل ضخم في السعودية يوم الخميس الماضي ضمن فعاليات موسم الجيمرز بحضور جماهيري كبير.

وكان الفنان محمد حماقي قد طرح آخر ألبوماته "يا فاتني" في نهاية العام الماضي وكان يضم الألبوم 15 أغنية أبرزها أغنية "زيها مين" و"لو هتسيب" و"تك" و"طالع موضة" و"عرض مستمر" و"ليلة العمر" كما طرح عدد من الأغاني المنفردة والتي حققت نجاح كبير منها جمالها استثنائي وبنفارق.

كما يستعد أيضا مطرب المهرجانات عمر كمال لإحياء أحدث حفلاته في الساحل الشمالي اليوم وذلك بعد يومين من احياءه حفل بمشاركة الفنان الشعبي احمد شيبة بالساحل الشمالي أيضا كما شارك الفنان عبد الباسط حموده في حفله والتي أثار بسببها الجدل بسبب الصور التي انتشرت عبر السوشيال ميديا ظهر بها وهو يقبل الفنان عبد الباسط حموده في فمه.

ليوضح بعدها عمر الأمر في فيديو له قائلا :" متعود أبوس رأس النجم عبد الباسط حمودة أو إيده كنوع من التعزيز له فرفع رأسه فجات القبلة في فمه وليست على رأسه في حركة عفوية جدا وأكيد مش قصدي أبوسه في فمه" ويذكر ان عمر كمال وعبد الباسط حموده قد تعاونا مؤخرا مرة ثانيا في اغنية "حلوين" وذلك بعد نجاح اغنيتهما الاولى "ضيعنا".

ترشيحاتنا