روي كين يُحَرّض تين هاج على تهميش حارس مانشستر يونايتد!

 دافيد دي خيا
دافيد دي خيا

طالب روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق، بتوجيه طلب إلى الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني  للشياطين الحمر، بالسير على خطى لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، والذي قام بتهميش الحارس دافيد دي خيا.

ويعتقد القائد السابق لمانشستر يونايتد، روي كين، أن مدرب النادي الجديد إريك تين هاج يجب أن يستمر على نفس مسار مدرب إسبانيا لويس إنريكي فيما يتعلق بالحارس ديفيد دي خيا، والذي يعاني من تدهور كبير في المستوى.

 وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور" فإن إيريك تين هاج، مدرب مان يونايتد، فقد أعصابه تجاه حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا خلال ودية الأمس كريستال بالاس، والتي فاز بها المانيو بنتيجة 3-1.

وظهر تين هاج وهو يوجه بعض الكلمات الحادة تجاه الإسباني دي خيا خلال المباراة، قبل دقيقتين من النهاية، بسبب تمرير الكرة بشكل خاطئ لأحد لاعبي الخصم.

وقال تين هاج خلال حديثه إلى دي خيا: "ما هذا الهراء الذي تقوم به؟"، معبراً عن سخطه من تعامل الحارس الدولي الإسباني مع ضغط هجوم كريستال بالاس.

وتمكن الشياطين الحمر من تحقيق 3 انتصارات حتى الآن على الصعيد الودي، خلال معسكره التحضيري للموسم الجديد، حيث استهلها بسحق ليفربول 4-0 ثم تلاه بـ ميلبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة 4-1 وأخيراً كريستال بالاس بنتيجة 3-1.

ترشيحاتنا