سواريز يعرض خدماته على عملاق ألمانيا

 لويس سواريز
لويس سواريز

يريد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، الاستمرار في اللعب بالمستويات الأولى في قارة أوروبا بعد الفترة التي قضاها في أتلتيكو مدريد الإسباني، ولذلك. قامت بيئة المهاجم الأوروجوياني بالاتصال بنادي بوروسيا دورتموند الألماني لتقديم نفسه كتعزيز هذا الصيف.

وكان الفريق الأصفر والأسود قد فقد مؤخرًا مهاجمه المميز، الإيفواري سيباستيان هالير، الذي تم التعاقد معه لتعويض رحيل إيرلينج هالاند، ولكن اكتشف للتو إصابته ورمًا سرطاني في الخصية، ولذلك سوف يغيب عن الفريق لفترة من الوقت.

ونتيجة لذلك ظهر سواريز في المشهد، وبالفعل تم تحديد الموعد النهائي لتقرير مستقبله في نهاية هذا الأسبوع، حيث كانت نيته الأولية هي البقاء في أوروبا، وأكد أن لديه خيارات للعب في إسبانيا وإيطاليا وهولندا، لكنه لم ينته من اتخاذ خطوة حاسمة بشأن مستقبله.

ويواصل نادي ناسيونال الأوروجوياني الضغط علي لويزيتو من أجل العودة إلى النادي الذي غادر منه، بل وسافر رئيس ناسيونال، خوسيه فوينتيس إلى إسبانيا، يوم الثلاثاء لمقابلة المهاجم المخضرم ومحاولة إقناعه، ولكنه النادي احترم قرار اللاعب بالاستمرار في أوروبا.

ولكن لم يلبث أن تم اكتشاف بعض المحاولات من جانب اللاعب لأجل التوقيع مع نادي ريفر بلايت الأرجنيتني، ونتيجة لذلك تم استئناف المحاولات لعودته إلى فريق موطنه الأصلي، بل وقام مشجعي ناسيونال بالفعل بتحويل هاشتاج #SuarezANacional عدة مرات إلى موضوع شائع عالميًا.
 

ترشيحاتنا