بعد إصابته أمام فيوتشر.. عصام صبحي يخضع للأشعة لتحديد مدة غيابه عن الإسماعيلي 

عصام صبحي المدافع الأيمن للإسماعيلي
عصام صبحي المدافع الأيمن للإسماعيلي

يخضع عصام صبحي ظهير أيمن الإسماعيلي للأشعة مساء اليوم بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية حسب التشخيص المبدئي وذلك على هامش مباراة الفريق أمام فيوتشر أمس والتي شهدت إنتصار الدراويش بهدفين مقابل هدف في اللحظات الأخيرة.

ولم يستطع صبحي استكمال المباراة في أعقاب تلك الإصابة والتي على إثرها تم إستبداله ليشارك محمد عادل بديلاً عنه.

هذا ومن المقرر أن تحدد الأشعة مدة غياب اللاعب عن صفوف الفريق وطبيعة البرنامج العلاجي الذي سيخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة مجدي باز .

وتعادل الإسماعيلي مع سيمبا التنزاني بهدف لكل فريق خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم باستاد الإسماعيلية ، ضمن برنامج الإعداد للقاء بيراميدز يوم الأحد المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من عمر منافسات الدوري المحلي.

هدف الإسماعيلي الوحيد سجله الايفواري جان موريل بوي.

الودية أقيمت على ثلاثة أشواط حيث حرص حمزة الجمل المدير الفني للدارويش على منح الفرصة لمعظم اللاعبين من أجل تجهيزهم تحسباً للإستعانة بخدماتهم خلال اللقاءات المقبلة وحسب الحاجة الفنية.

بدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل ضم كلاً من محمد فوزي حارس مرمى ،عمرو الحلواني ، محمود البدري ، محمد عادل ، محمد مخلوف في الدفاع  ، محمود عبد العاطي دونجا ، محمد بن خماسة ، محمد عبد السميع ، وجيه عبد الحكيم  في الوسط ، حازم مرسي ، مروان حمدي  في الهجوم.

وفي الشوط الثاني شارك الثلاثي أحمد أيمن والايفواري جان موريل ومدحت فقوسة بينما شارك في الشوط الثالث الثنائي محمود عبد الله وخالد النبريصي.

الودية شهدت حضور المحاسب حاتم حجازي أمين الصندوق والأستاذ وليد شعيب و الإعلامية نانسي القاضي عضوا مجلس الإدارة فضلاً عن د عدداً من لاعبات الكرة النسائية بالنادي.

ترشيحاتنا