أخر الأخبار

« أثبت أنه الملك ».. فنانون يدعمون محمد منير بعد حفله بالاسكندرية

فنانون يدعمون محمد منير بعد حفله بالاسكندرية
فنانون يدعمون محمد منير بعد حفله بالاسكندرية

واصل النجم محمد منير إبهار جمهوره بعد نجاح حفلته  بالاسكندرية والتي لاقت ردود فعل واسعة ودعم من الجميع خاصة وأنه لقاء جاء بعد غياب 10 سنوات مع جمهوره بالاسكندرية ما دفع عدد من الفنانين إلى الإشادة بالحفل ومن أبرزهم الفنان علي الالفي والذي انتقد عبر صفحته الشخصية على فيسبوك حفلات الساحل بسبب اسعار تذاكرها مؤكدا على أن محمد منير أثبت أن المزيكا للجميع.

وكتب علي قائلا :" بقالنا أسبوع بنتفرج على بوستات إعلانات حفلات المغنيين المصريين في الساحل أم فلوس كتيرة قوي وهم مش فاهمين أن دي رسالة غبية للجمهور" موضحا :" عايز تسمع وتشوف مزيكا يا تبقى غني يا روح إترمي في حضن بتوع المهرجانات أو الحاجات اللي في متناول غيدك".

وتابع قائلا :" لغاية ما جت صور حفلة منير إمبارح الراجل من غير أي تحديات وفي ظرف صحي ونفسي صعب بس بتاعنا وإحنا بتوعه بعد سنين طويلة عمل ريفريش لعقولنا وقال من غير ما يقولها أنا الملك أنا بتاع الكل" مضيفا :" المزيكا للكل مش لبتوع اللبس الأبيض وأنت داخل تدفع تمن التذكرة مبلغ ممكن يكون حقيقي يسد ديونك وبيلموه في الإعلانات للغارمات".

واختتم حديثه قائلا :" المزيكا لكل المطربين للكل واللي دخلوا سباق إحنا بتوع الأغنياء بس غلطانين وحد يفهمهم أنهم غلطانين" كما اشادت الفنانة نجلاء بدر بحفل محمد منير حيث نشرت صور من الحفل عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك وعلقت قائلة:"بدون أي مجهود وبكل بساطة الكينج محمد منير في حتة تانية من أول ما سمعنا أمانة يا بحر وشجر الليمون".

ويذكر أن الفنان محمد منير أحيا أمس حفل غنائي ضخم في الاسكندرية وذلك بعد غياب 10 سنوات عن المدينة كما شارك منير فى الحفل فرقة "بلاك تيما" التي شاركته في تقديم أغنية "علموني عينيكي" .

ترشيحاتنا