ديمبيلي .. الأفضل في العالم في مركزه ولكن

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

تحدث الصحفي، خوان فهيلز، حول تجديد عقد الفرنسي، عثمان ديمبيلي، مؤخرًا رفقة النادي الكتالوني حتى يونيو 2024.

وقال :"لم أصدق ديمبيلي عندما قال هذا الخميس أثناء تقديمه أن أولويته كانت دائمًا برشلونة. إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً لاتخاذ القرار؟ لا أحب أن لاعبي كرة القدم الذين يشاركون في حياة النادي قليلًا ومع الفريق هم جزء من فريق برشلونة".

أضاف :"ومع ذلك ، على الرغم من كل شيء ، أنا أفهم تشافي. وأنا أفهم ذلك لأن مدرب برشلونة على حق عندما قال إن ديمبيلي ، إذا كان بخير ، هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم في منصبه. لقد أظهرها في مناسبات قليلة ، لكننا نعلم جميعًا أنه قادر عليها".

تابع :"أفهم أيضًا أن تشافي يراهن على ديمبيلي لأن الهدف الرئيسي لمدرب برشلونة هذا الموسم هو تشكيل فريق فائز قادر على الفوز بالألقاب. لذلك ، ولهذا ، هناك حاجة إلى لاعبين موهوبين ، لكنهم يصنعون فرقًا. ديمبيلي واحد منهم. أحد هؤلاء اللاعبين الذين هم نادرون ومن الأفضل وجوده في فريقك بدلاً من الآخر".

ختم حديثه:"نعم ديمبيلي مجبر على تغيير موقفه. كل واحد كما هو ، لكن الموقف شيء آخر. حتى لو كان مجرد شكر تشافي على الضغط الذي مارسه عليه للاستمرار ، حتى لو كان ذلك فقط من أجل ذلك ، يجب على الجناح الفرنسي تغيير هذا الموقف الذي غالبًا ما يدفع الجماهير وزملائه والمدرب نفسه إلى اليأس".

ترشيحاتنا