لبلبة وأصالة ومصطفى قمر وحكيم حمو بيكا يتصدرون تريند جوجل في ثاني أيام العيد

النجوم يتصدرون تريند جوجل
النجوم يتصدرون تريند جوجل

 

تصدر عدد كبير من النجوم تريند محرك البحث جوج لفي ثاني أيام عيد الأضحى، منهم لبلبة، التي أطلت على جمهورها بجلسة تصوير مميزة بلون برتقالي، وذلك بعد فترة غياب عن جمهورها، منذ مشاركتها في رمضان الماضي بمسلسل "دايمًا عامر" مع مصطفى شعبان.

 

أيضا تصدر حكيم بحث الجمهور على جوجل اليوم، بعد الإعلان عن استعداده طرح أغنية جديدة بعنوان "قول والله"، والتي استقر على طرحها يوم الأربعاء المقبل، بعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج لها.

 

كما تصدرت أصالة التريند بأغنية " غلبان" التي طرحتها على اليوتيوب وذلك بعد أن حققت أكثر من 2.5 مليون مشاهدة في يومين منذ أن تم طرح الأغنية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهو من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى.

كما يواصل مصطفى قمر تصدره لمحركات البحث بعد نشره أمس فيديو وهو يردد تكبيرات العيد من داخل المسجد مع المصلين، وهو الفيديو الذيتم تداوله على نطاق واسع عقب صلاة العيد.

 

كما تصدرحمو بيكا محركات البحث اليوم بعد نشره أمس مقطع فيديو وهو يذبح عجلا في الشارع بعد صلاة عيد الأضحى، عبر صفحته على إنستجرام، وظهر بيكا برفقة زوجته معلقا: مراتي حبيبة قلبي، كل سنة وأنتي طيبة.

ترشيحاتنا