مشاهير اعلنوا أسلامهم

اخرهم ديانا حداد ..مشاهير اعلنوا أسلامهم ثم ذهبوا الى الحج والعمرة

محمد على كلاى
محمد على كلاى

العديد من المشاهير في مختلف المجالات منها الرياضية والفنية والسياسية، يحرصون على زيارة بيت الله الحرام بين الحين والآخر، ليتعايشوا في أجواء روحانية تملؤها الرحمات والبركات والغفران..  ومنهم من اعلن اسلامه ثم ذهبوا الى العمرة و الحج

محمد علي كلاي

أسطورة الملاكمة الأمريكي محمد على كلاي، الذي تقلد وسوماً عالمية، وحظي بمكانة كبيرة، يعد واحد من أعظم سفراء الدين الإسلامي في العالم، يعتز ويفتخر بإسلامه  وإنسانيته أمام الجميع.

كلاى زار بيت الله الحرام، وأدى مناسك العمرة، وبكي حينما شاهد الكعبة المشرفة، وتأثر بزيارة بيت الله الحرام كثيرا.

و كشف المطوف المرافق لـ كلاي عن أنه من لقن الشهادتين لمحمد علي كلاي قائلا: "في عام 1391هجرية، طلب منه الأمير فيصل بن فهد  الرئيس العام لرعاية الشباب آنذاك، الحضور إلى مقر إقامته لتلقين الملاكم محمد علي كلاي الشهادة مرة أخرى.

وأشار إلى أنه ذهب بالفعل وقام بتلقين كلاي الشهادتين، مؤكدا على أنه قام بتعليم بطل الملاكمة كيفية لباس الإحرام وشرح له كيفية أداء مناسك العمرة وبعض الأدعية، مضيفا: "بعدها انتقلنا إلى مكة المكرمة وطفت به، لقد كان كثير التأثر والبكاء عندما شاهد الكعبة المشرفة".

بول بوغبا

"لا تنسوا أبدا الأمور المهمة في الحياة".. بهذه الكلمات علق لاعب الكرة الفرنسي الشهير، بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي على الصورة التي نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، في إشارة منه إلى زيارته إلى بيت الله الحرام.

ودائما ما يحرص اللاعب الفرنسي  بول بوغبا على زيارة بيت الله الحرام في كل عام لأداء مناسك الحج والعمرة، ففي العام الماضي توجه لأداء العمرة في شهر  مايو، ووثق هذه اللحظات بمقطع فيديو نشره من أمام الكعبة المشرفة على حسابه على انستغرام.

وعلق حينها على الفيديو قائلا: "أتمنى أن يأتي الجميع إلى هنا.. يا له من مكان جميل.. جميل.. جميل.. والشعور… لا أستطيع حتى أن أصف لكم مشاعري".

فرانك ريبيرى

النجم الفرنسى فرانك ريبيرى، لاعب بايرن ميونخ الألمانى، دائما ما يبدى ايضا اعتزازه بالإسلام، تزوج من مسلمة جزائرية تدعى وهيبة، وغير اسمه إلى بلال يوسف محمد.

النجم الفرنسي يحرص دائما على أداء الشعائر الإسلامية، ويزور من حين لآخر بيت الله الحرام لأداء مناسك الحج والعمرة، حيث ظهر في  في أغسطس 2014، وهو يصلّي في الحرم المكي مرتدياً ملابس الإحرام.

ديانا حداد

ومن فترة قصيرة اعلنت المطربة ديانا حداد اسلامها ثم ذهبت لزيارة الحرم وأداء المناسك

ترشيحاتنا