كاظم الساهر يغني في الساحل بعد غياب 10 سنوات 

كاظم الساهر يغني في الساحل بعد غياب 10 سنوات
كاظم الساهر يغني في الساحل بعد غياب 10 سنوات

حضر كاظم الساهر لحفل غنائي كبير يعود من خلاله لجمهوره في الساحل، مطلع أغسطس المقبل، وذلك بعد غياب أكثر من عشر سنوات، ويقدم الساهر خلال الحفل عدد من أشهر أغانيه التي حقق من خلالها نجومية واسعة وشعبية كبيرة وقام كاظم بالترويج الحفل عبر حسابه على إنستجرام قائلا : لأول مرة منذ أكثر من ١٠ سنوات كاظم الساهر يأتي إلى مصر في الساحل الشمالي في شهر أغسطس.

 وكان قد تعاقد كاظم الساهر الفترة الماضية على إحياء أكثر من حفل غنائي منها حفل في كندا يوم 18 أغسطس، كما يغني في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 22 أغسطس المقبل.

وكان قد ظهر المطرب العراقي خلال حفله الغنائى الأخير فى مدينة هيوستن الأمريكية، وغنى مع حفيدتيه سناء وآية من ابنه الأكبر وسام، حيث قام كاظم الساهر بالجلوس على كرسي، وضم حفيدتيه إليه وردد معهما كلمات أغنيته الشهيرة عيد العشاق، وسط تفاعل كبير من جمهوره، حيث تغنى الحفيدة برفقة جدها للمرة الأولى.

وكانت آخر أعمال كاظم الموسيقية أغنية أعمالها الغنائية بعنوان "أهل العشق" والتي جمعت بلقيس بقيصر الغناء كاظم الساهر، والأغنية من ألحان فايز السعيد، ويأتى طرح الأغنية بعد انتظار خمس سنوات منذ تنفيذها بين بلقيس وكاظم.

ترشيحاتنا