«تأمين صحى القليوبية» يطمئن على توافر الخدمات الطبية بعيادة النيل التأمينية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

نظمت الدكتورة نوران السباعى، نائب مدير فرع القليوبية للتأمين الصحى للشؤون الطبية، زيارة مفاجئة لعيادة النيل للتأمين الصحى، لمتابعة الخدمات الطبية الموجهة للمرضى المترددين على المستشفى .. وشهدت الزيارة المرور على العيادات والصيدليات والمعمل، والأرشيف ومتابعة أعمال فريق الجودة بالعيادة وطريقة وآلية العمل، للاطمئنان على أحوال المرضى المترددين على الأقسام العلاجية بالعيادة، ومنتفعى الخدمات الطبية بالتأمين الصحى، كما شهدت الزيارة الاطمئنان على توافر الأدوية بكافة أصنافها وخاصة أدوية الأمراض المزمنة.

كما تابعت د. نوران السباعى، حركة سير العمل، ووجهت بتذليل العقبات لضمان تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

ووجهت «نوران» مسئولى العيادة والعاملين بها بضرورة تفعيل مبادئ المساواة والإنسانية فى التعامل مع المرضى، مؤكدة أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا لملف الصحة، وأنه يجب العمل بأقصى درجات الطموح لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية.

جاءت الزيارة بحضور الدكتورة مى محمد، مسئول المعامل بالفرع، والدكتورة علا حسن، نائب مدير المكتب الفنى، والدكتور عبدالرحمن محمد، مدير عياده النيل.

كان الدكتور أسامة فودة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، قد ناقش خلال الاجتماع التنفيذى للفرع أهم المشكلات التى تواجه أطقم العمل فى المستشفيات والعيادات التأمينية، وطرح عددا من الحلول اللازمة لإنهائها لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية بالقليوبية.

وكشف فودة، خلال الاجتماع، أهمية تطوير الخدمات الطبية، وحسن استقبال المرضى، قائلا: «نحن جميعا نعمل من أجل توفير الراحة للمريض، وعلينا تحقيق أقصى طموحات المرضى المترددين على المستشفيات والعيادات الخاصة بالتأمين الصحى».

وأكد مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، أن جميع أفراد الأطقم الطبية والإدارية والعاملين بالمستشفيات والعيادات التأمينية، يعملون للنهوض بمستوى الخدمة والعمل على سد أى عجز وتلافى أية مشكلات تواجه العاملين والمنتفعين المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

وشدد د. فودة، على أهمية المتابعة المستمرة، ومراجعة كشوف الصيدليات، والوقوف على حقيقة توافر الأدوية بالصيدليات من عدمه خاصة الأدوية الخاصة بأصحاب الأمراض المزمنة، موجها بالتأكيد على جميع العاملين والمرضى باتباع كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وإحباط محاولة فرص انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أهمية تفعيل مبدأ الإنسانية فى التعامل مع المرضى، والعمل على تخفيف أوجاعهم وآلامهم .

ووجه فودة، جميع المسئولين بالمستشفيات والعيادات التأمينية بالمتابعة المستمرة للحالات المرضية فى جميع الأقسام، والاستماع إلى المشكلات الطارئة التى تواجه المرضى وأطقم العمل والإسراع بإنهائها، مشيرا إلى أن اهتمام القيادة السياسية بملف الصحة، يجعل الجميع فى تنافس لتحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه من أجل توفير صحة جيدة للمواطنين.

 

ترشيحاتنا