روما يقترب من ضم نجم ريال مدريد

 إيسكو نجم ريال مدريد
إيسكو نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن نادي روما الإيطالي يتصدر سباق التعاقد مع إيسكو نجم ريال مدريد .


لا يزال إيسكو ألاركون بدون فريق بعد إنتهاء تعاقده مع ريال مدريد بعد تسعة مواسم باللون الأبيض في 30 يونيو.

لاعب خط الوسط لديه عروض مختلفة على الطاولة لكنه لا يستطيع أن يستغرق وقتًا طويلاً لاتخاذ قراره لأن معظم الفرق تبدأ الفترة التحضيرية قبل الموسم بين هذا الأسبوع والأسبوع المقبل.

كانت أولوية لاعب وسط اسبانيا البالغ من العمر 30 عامًا هي الاستمرار في الدوري الإسباني ، حيث كان لديه اثنين من المرشحين الرائعين، ريال بيتيس وإشبيلية، يعرف كل من مانويل بيليجريني وجولين لوبيتيجي لاعب مدريد السابق جيدًا وكانا سيطلبان من أنديتهما بذل جهد لإحضاره.

تزامن التشيلي مع إيسكو في ملقا بينما كان الباسكي عن مدربه في المنتخب الإسباني وكذلك في ريال مدريد.

ومع ذلك ، فإن روما تكتسب قوة كخيار وجهة محتملة لايسكو. يريد البطل الحالي لدوري المؤتمرات أن يحسن من مستوى الجودة بحثًا عن مستويات أعلى ويحظى بموافقة جوزيه مورينيو باعتباره الداعم الكبير لوصوله إلى المدينة الإيطالية.

من مزايا المدرب البرتغالي أنه يتشارك مع إيسكو ألاركون ، في ذات الوكيل وهو خورخي مينديز ، وهذا هو المكان الذي ينتظره المدرب لاتخاذ قرار بشأن وصول لاعب خط الوسط.

رحيل مخيتاريان إلى إنتر ميلان من شأنه أن يترك فجوة في تشكيلة روما لإيسكو الذي قد يكون على استعداد لعيش تجربته الأولى خارج إسبانيا.

مهما كان الأمر ، فإن مستقبل الرجل من الأندلسي يقترب من الحل مع وجود روما في وضع أفضل من منافسيهم لضمان الحصول على توقيعه.

ترشيحاتنا