أنغام : منتظراكم 18 يوليو على المسرح المكشوف بدار الأوبرا

أنغام
أنغام

 

شاركت أنغام البوستر الدعائى لحفلها المقبل بدار الأوبرا، المقرر إقامته على المسرح المكشوف، يوم 18 يوليو الجارى، وعلقت قائلة : منتظراكم يوم 18 يوليو على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، والحفل بقيادة المايسترو هانى فرحات.

 

وكانت قد انتهت أنغام الفترة الماضية من تسجيل أغنية جديدة سوف تطرحها الأيام المقبلة من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم وكانت النجمة أنغام قد طرحت مؤخرًا "لوحة باهتة" عبر يوتيوب من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

 

الجدير بالذكر أن أنغام احتفلت مؤخرا بتخرج ابنها عبد الرحمن من المدرسة، ونشرت له صور أثناء التخرج عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: "فرحانة وفخورة بيك قد الدنيا كلها يا عيونى يا أحن وأجمل ولد في الدنيا ربنا يحفظك انت وأخوك يا نور عيني عقبال الجامعة، وعقبال كل الولاد".

 

أيضا كان قد احتفلت أنغام بعقد قران شقيقها خالد محمد علي وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين وظهر نجلاها عبد الرحمن وعمر في الصور التذكارية التي التقطت بالحفل وظهرت أنغام في صور عقد القران، ولا زالت ترتدي حامل طبي لحماية الكتف بعد خضوعها لجراحة به.

ترشيحاتنا