حمدي الوزير في حالة حرجة .. يحتاج إلى «دعامات» طبية نادرة

حمدي الوزير
حمدي الوزير

 يعاني النجم الكبير حمدي الوزير من تمدد فى شريان الأورطى، وهو ما يستدعي إلى إجراء عملية قسطرة وتركيب دعامات لهذا الشريان، لوقف التمدد، ومنع التمزق لا قدر الله.

ويحتاج حمدي الوزير الذي يرقد في أحد المستشفيات إلى دعم كبير من وزارة الثقافة ونقابة الممثلين وأطباء جراحات الأوعية الدموية لأن تكلفة الدعامات مرتفة للغاية، كما أنها غير متوفرة في مصر، وفقا لكلام كتبه الكاتب خالد منتصر.

وفي وقت سابق، كشفت مى حمدى الوزير عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن تعرض والدها لأزمة صحية قائلة: «ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك والله كلنا، ربنا يحفظك ويعافيك، أرجوكم دعواتكم ليه هيعمل عملية جراحية دقيقة فى شرايين القلب».

وشكرت مي، الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على اهتمامه، وكذلك الفنانة نهال عنبر شكرا على مساندتها إياها من أول لحظة، وكذلك إيهاب فهمى، وأحمد سلامة وكل أعضاء مجلس النقابة.

وظهر حمدى الوزير في مسلسل «موسى» مع النجم محمد رمضان في موسم رمضان قبل الماضى.

ولحمدي العديد من الأفلام المهمة ولعل أهمها «سواق الأتوبيس» مع نور الشريف والمخرج عاطف الطيب، و«الحريف» مع عادل إمام والمخرج محمد خان، و«المغتصبون» مع ليلى علوي وإخراج سعيد مرزوق، وظهر في «رأفت الهجان» مع النجم الكبير محمود عبدالعزيز. 

ترشيحاتنا