بعد جيسوس.. نجم آخر على خريطة الرحيل عن مانشستر سيتي

جيسوس
جيسوس

يقترب لاعب جديد في مانشستر سيتي من الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي بعد رحيل البرازيلي جابرييل جيسوس، وانضمامه رسميًا إلى صفوف نادي أرسنال.

وأكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي تشيلسي اقترب بشدة من التعاقد مع المهاجم الإنجليزي رحيم سترلينج المحترف بصفوف مانشستر سيتي.

وكشفت صحيفة (ذا صن) البريطانية أن إدارة "البلوز" تقترب من إتمام الصفقة بعد المفاوضات التي تمت خلال عطلة الأسبوع مع محيط اللاعب والنادي.

وأضافت أن "السيتيزنز" لا يمانع التنازل عن لاعبه الدولي الإنجليزي صاحب الـ27 عامًا لكن بمقابل يتجاوز الـ52 مليون يورو.

وشارك سترلينج في إجمالي 225 مباراة بقميص السيتي في البريميرليج سجل خلالها 91 هدفًا.

جدير بالذكر أن سترلينج انتقل إلى مان سيتي في صيف 2015 قادمًا من ليفربول الذي استهل فيه مشواره الاحترافي ولعب بصفوفه لـ 4 مواسم، كما يلعب دوليًا مع إنجلترا منذ 2012؛ حيث خاض 77 مباراة دولية سجل فيها 19 هدفًا.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن نادي أرسنال تعاقده مع المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس قادمًا من مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية.

وأصدر أرسنال بيانًا رسميًا صباح اليوم الإثنين، للإعلان عن توقيع جيسوس على عقد طويل الأمد مع الجانرز، لينهي بذلك 5 سنوات قضاها مع مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن يرتدي جيسوس القميص رقم 9 مع أرسنال، بحسب الصورة التي نشرت على حساب أرسنال على الإنترنت.

وخاض جيسوس 236 مباراة، وسجل 95 هدفًا مع مانشستر سيتي، وفاز بأربعة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، وبثلاثة ألقاب لكأس الرابطة وبلقب لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن أرسنال حسم ضم جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، لمدة 5 مواسم حتى يونيو 2027، في صفقة تصل قيمتها إلى 45 مليون جنيه إسترليني.

ترشيحاتنا