دي يونج ثابت على موقفه بالاستمرار في برشلونة

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

ليس سراً أن نادي برشلونة يرغب ببيع فرينكي دي يونج هذا الصيف، على الرغم من أن تشافي هيرنانديز سيعتمد عليه إذا بقي في الأخير، إلا أن البلوجرانا يعتبر أن لاعب خط الوسط الهولندي ، الذي لم يرتق إلى مستوى التوقعات خلال السنوات الثلاث التي قضاها في الكامب نو ، هو أحد اللاعبين الذين يمكن من خلاله كسب مبلغ جيد من المال.

يحتاج النادي الإسباني إلى هامش مالي لتعزيز الموظفين وتقليل الديون، مهما كانت معقدة ، يجب على خوان لابورتا والأشخاص الذين يثق بهم اتخاذ قرارات مهمة هذا الصيف.

مانشستر يونايتد ، حتى الآن ، هو الفريق الوحيد الذي أبدى اهتمامًا حقيقيًا بالحصول على خدمات دي يونج، حيث يريد إيريك تين هاج أن يكون فرينكي أحد قادة مشروعه في أولد ترافورد وكان القادة الإنجليز يتفاوضون مع برشلونة لفترة طويلة. مواقف الطرفين تقترب الوصول لنقطة اتفاق، لكن المفاوضات لن تؤتي ثمارها إذا لم يغير اللاعب رأيه،  وكما أكدت صحيفة سبورت ، فإن دي يونج مصمم على البقاء في فريق البلوجرانا، في الوقت الحالي ليس لديه أي نية للمغادرة وقد نقل هذا إلى الناديين.

أصبح الوضع متوتراً، بغض النظر عن مقدار الضغط عليه ، فإن لاعب الوسط الهوندي يريد النجاح في برشلونة. في الأسابيع الأخيرة ، أصبح فرينكي يشك حتى في وكيله ، علي دورسون ، بسبب إصراره على نقلع إلى يونايتد. إنه لا يحب أن "يدفعه" الجميع لمغادرة نادي الإسباني، الذي صنفه على أنه "نادي أحلامه منذ أن كان صغيراً" في نهاية مايو ، عندما انتهى موسم 2021/22 المعقد. في ذلك الوقت ، اعترف بأنه تحدث مع تشافي ، ولكن "فقط حول قضايا كرة القدم ، والفريق وما يجب علينا تحسينه".

سنرى ما إذا كان دي يونج سيظل حازمًا أو ، على العكس من ذلك ، سينتهي به الأمر إلى الخضوع للضغط، يحتاج برشلونة إلى أن يكون هذا هو الحال ، لأن العديد من التعاقدات التي تدور في ذهن الإدارة تعتمد على انتقال الهولندي. بالإضافة إلى ذلك ، ارتفع راتب لاعب أياكس السابق من عامه الرابع. ولا يمكن تحمل هذا الراتب بالنسبة لبرشلونة في ظل إعادة هيكلة الرواتب الكاملة ، تحمل هذه النفقات إذا كان يريد خفض كتلة رواتبهـ ومانشستر يونايتد ، بقدر ما يقدمون له عرضًا جيدًا ، لن يقترب كثيرًا من أرقام العقد الحالي

ترشيحاتنا