بعد اهتمام الأهلي.. جارسيا يقترب من النصر السعودي

رودي جارسيا
رودي جارسيا

في الوقت الذي ينتظر فيه محبي القلعة الحمراء الكشف عن مدرب الأهلي الجديد وبعد عرض العديد من الأسماء المرشحة لخلافة بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق ومن ضمنهم الفرنسي رودي جارسيا، كشفت تقارير صحفية سعودية اقتراب جارسيا من نادي النصر .
وكشفت جريدة الرياضية السعودية أن إدارة نادي النصر اقتربت من حسم صفقة الفرنسي رودي جارسيا، المدرب الشهير، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل.
وطبقًا للجريدة، أعطى جارسيا موافقةً شفهيةً للنادي السعودي، وتجري حاليًّا دراسة بنود العقد بين الطرفين قبل إتمام الاتفاق والتوقيع النهائي.
ويسعى مسئولو الكرة بالنادي الأهلي إلى الانتهاء من الملف وإعلان اسم المدير الفني الجديد خلال الأيام القليلة مع استمرار سامي قمصان في قيادة الفريق خلال مباراة غزل المحلة التي ستقام اليوم الأربعاء في الدوري وبيراميدز في كأس مصر.

وحصر الأهلي اختياراته في بعض الأسماء بعد استبعاد الألماني ماركو روزه المدير الفني السابق لفريق بروسيا دورتموند الألماني مع مدرب ألماني آخر وصعوبة التعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا واستبعاد عدد آخر من الأسماء سواء بسبب المقابل المادي أو التفضيلات الفنية.

ودخل البلجيكي يانيك فيريرا الذي يبلغ من العمر 41 عاماً ضمن القائمة التي تضم مدربين يملكوا سيرة ذاتية جيدة مثل الألماني ديفيد فاجنر.

ترشيحاتنا