دفعة جديدة لتشيلسي في صفقة ديمبيلي

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

أكد برشلونة أن عثمان ديمبيلي سيغادر النادي عند انتهاء عقده ، وهو ما يمثل دفعة قوية لتشيلسي المهتم بالحصول على خدماته.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أنه لم يوقع ديمبيلي صاحب الـ25 عامًا ، على تمديد عقده مع برشلونة على الرغم من انتهاء عقده الحالي في نهاية الشهر، كما فشل الجناح الفرنسي في تلبية التوقعات في كاتالونيا منذ إتمام انتقاله مقابل 120 مليون جنيه إسترليني من بوروسيا دورتموند في عام 2017.

وعلى الرغم من استعادة مكانه في الفريق تحت قيادة تشافي خلال الأشهر القليلة الماضية ، فإن ديمبيلي مستعد الآن للابتعاد عن برشلونة عندما ينتهي عقده في يوليو.

وأكد النادي الإسباني أنه في ظل الوضع الحالي ، سيغادر اللاعب في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف ، والتي تعد بالأخبار الجيدة للبلوز.

وقال خوان لابورتا مؤخرًا حول اللاعب :"قدمنا ​​عرضنا - لديه اقتراح مطروح على الطاولة لكنه لم يقبله. لا إجابات حتى الآن".

وبحسب ما ورد حدد توماس توخيل أن ديمبيلي ، الذي كان يعمل معه سابقًا في دورتموند ، هو أحد أهم أهدافه في الانتقال إلى نافذة الصيف ، ويحتاج مدرب تشيلسي إلى تعزيزات هجومية وسط شكوك حول مستقبل العديد من اللاعبين الحاليين ، بما في ذلك روميلو لوكاكو. وكريستيان بوليسيتش وتيمو فيرنر.

وبالإضافة إلى ديمبيلي ، من المعروف أن جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينج على رادار البلوز، في حين أن زميله غابرييل جيسوس مرتبط أيضًا بالانتقال إلى ستامفورد بريدج.

ومع ذلك ، لا يزال الثنائي يخضعان لعقد في ملعب الاتحاد ، مما يعني أن تشيلسي سيتعين عليه دفع رسوم انتقال كبيرة لإبعادهما عن فريق بيب جوارديولا.

ترشيحاتنا