عروض مهاجمي النصر السعودي صداع في رأس الإدارة

النصر السعودى
النصر السعودى

تواصل العروض الأوروبية، مطاردة النجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم فريق النصر السعودي، رغبة في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

كان قد انتقل أبوبكر لنادي النصر مطلع الموسم الحالي، ونجح في فرض اسمه بقوة داخل دوري المحترفين؛ حيث شارك في 21 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة بالمسابقة.

تألق أبوبكر لم يقتصر على النصر فقط، بل تمكن من الظهور بشكل لافت للنظر مع منتخب بلاده «الكاميرون»، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية؛ حيث شارك في 7 مباريات أحرز خلالها 8 أهداف وتوج هدافًا للمسابقة.

وخرجت أنباء قوية في الساعات الماضية، لتؤكد اهتمام نادي فالنسيا الإسباني بضم أبوبكر، لكنه لم يكن النادي الأوروبي الأول الذي يبدي اهتمامه بالمهاجم الكاميروني؛ حيث سبق وأن أشارت تقارير صحفية إلى تواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع وكيل أعماله.

وحال رحيل أبوبكر، فإن النصر سيتأثر كثيرًا، خاصة أنه لا يمتلك في الوقت الحالي البديل الأنسب، رغم تواجد الأوروجواياني جوناثان رودريجيز الذي فشل في تقديم أوراق اعتماده حتى الآن.

رحيل أبوبكر المنتظر، سيكون استمرارًا لأزمة النصر مع المهاجمين؛ حيث سبق وأن رحل عن صفوف الفريق، الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله وانتقل لاتحاد جدة في الميركاتو الشتوي.

بالرغم من أن حمدالله رحل بعدما قرر النصر فسخ عقده، لكنه كان النجم الأبرز داخل صفوف الفريق وهدافه الأول، وهو ما جعل “العالمي” يعاني لأكثر من مباراة حتى تأقلم أبوبكر مع الوضع.

ورغم تأقلم أبوبكر مع النصر، إلا أن إصاباته المتكررة تمثل صداعًا كبيرًا للمدرب الأرجنتيني ميجيل روسو، فضلاً عن عدم تأقلم رودريجيز.

وستزداد الأمور صعوبة في الموسم الجديد، حال رحيل أبوبكر للاحتراف الأوروبي، ووقتها سيحتاج النصر للتعاقد مع مهاجم من طراز رفيع، والذي ترفض الإدارة حتى مجرد التفكير حاليًا في الأمر.

ترشيحاتنا