شوبير يوجه رسالة خاصة لحسن مصطفى بعد أزمة "حمامات الزمالك" 

حسن مصطفى
حسن مصطفى

حرص الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج على توجيه رساله خاصة إلى الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بعد تداول صورًا من داخل نادي الزمالك  لمجمع حمامات بمقر النادي الأبيض يحمل اسمه.

ونشر شوبير صورة لحسن مصطفى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها: 

"فخر الادارة المصرية في العالم دكتور حسن مصطفي".

كان قد أثار مسؤولو نادي الزمالك، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد إطلاق اسم حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، على مجمع حمامات بمقر النادي الأبيض.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صوراً من داخل نادي الزمالك، يظهر خلالها اللافتة التي وضعها مسؤولو الزمالك على مجمع الحمامات، مكتوب عليها: "مجمع تواليتات حسن مصطفى".
 يأتي هذا التصرف بسبب سوء العلاقة بين حسن مصطفى ومجلس القلعة البيضاء منذ فترة طويلة وغضب إدارة الأبيض منه.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، شن  هجوما حادا على حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد عقب خسارة الأبيض أمام الأهلي في لقاء السوبر الأفريقي لكرة اليد.
وقال منصور وقتها في فيديو بثه على قناته على يوتيوب:  حسن مصطفى قام بعزلي لمدة 4 سنوات وأقول له مواقفه ضد الزمالك زادت عن الحد 
وتابع رئيس نادي الزمالك:  إن الجماهير التي هاجمت حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، كانت معها كل الحق بسبب التعنت الدائم ضد الزمالك"

ترشيحاتنا