الاعتداء على مشجع من ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال.. «5 غرز»

جماهير ليفربول الإنجليزي
جماهير ليفربول الإنجليزي

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن وجود حالة من الفوضى في ستاد دو فرانس، الذي يحتضن قمة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في نهائي دوري ابطال أوروبا، مساء اليوم السبت.

وأوضحت الصحيفة أن قطاعاً من جمهور ريال مدريد تعرض للاعتداء، عند مدخل الملعب دون أي سبب واضح، وكانت نتيجة هذه الوقائع تعرض بعض المشجعين المدريديين إلى إصابات قوية؛ حيث اضطر أحد المشجعين لخياطة 5 غرز، قبل أن تتدخل الشرطة الفرنسية للسيطرة على الأوضاع.

أكدت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن هناك سوء تنظيم واضح في الملعب المتواجد في العاصمة الفرنسية، باريس؛ حيث حاول عدد كبير من المشجعين الدخول للملعب دون الحصول على تذاكر، كما حاول البعض سرقة الهواتف من المشجعين.
وأفادت تقارير صحفية بأن مئات من مشجعي ليفربول هم من دخلوا الملعب بدون الحصول على تذاكر في اختراق أمني واضح يدل على سوء تنظيم النهائي لأعظم المسابقات الأوروبية بشكل لم يحدث من قبل.
وأوضحت وسائل إعلام إسبانية أن جمهور ريال مدريد يشعل مدرجات الملعب بحماس رائع، في الوقت الذي يسيطر فيه الصمت على جمهور ليفربول بشكل غريب.
ويقود هجوم الريدز الثلاثي المصري محمد صلاح وساديو ماني ولويس دياز، وخلفهم تياجو ألكانتارا، وفابينيو، وجوردان هندرسون.
وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.
خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا.
خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.
تشكيل ريال مدريد
ويقود الفرنسي كريم بنزيما هجوم الفريق الملكي، ويعاونه فينيسيوس جونيور، وخلفهما توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي.
وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي.
خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي.
خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.
موعد مباراة ليفربول وريال مدريد
ويلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، ضد ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ستاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، بسبب أعمال الشغب والتدافع وتأخر دخول جماهير ليفربول.
القناة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد
سوف تذاع مباراة ليفربول وريال مدريد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ترشيحاتنا