اليوم.. الجونة الجريح يواجة الاتحاد المنتشي بالدوري

 نادي الجونة
نادي الجونة

يواجه نادي الجونة نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة السادسة والنصف باستاد خالد بشارة في إطار مباريات الأسبوع الواحد والعشرين من الدورى العام.

ويسعى زعيم الثغر لإقتناص نقاط المباراة و استمرار الأداء المتميز الذى قدمه الفريق في مباراته الأخيرة أمام نادى بيراميدز والتي حسمها سيد البلد لصالحه بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يضم معسكر الاتحاد 22 لاعبا ويغيب عن الفريق خالد الغندور ووعد محمد مصليحى رئيس النادى بصرف مكافأه بيراميدز مع مكافأة الجونة فى حال الفوز مباشرة.
وكان عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري، قد أغلق صفحة الفوز على بيراميدز بهدف نظيف، وعكف على مشاهدة مباراة فاركو والجونة أكثر من مرة لدراسة مواطن القوة والضعف بصفوف الفريق.

وشدد النحاس على أهمية مباراة الجونة التي تعد نقطة انطلاق للاتحاد نحو المنطقة الدافئة، حيث يسعى للعبور بالفريق إلى النقطة 40 كما أنه يجب على لاعبيه استثمار الدفعة المعنوية الهائلة بالفوز على بيراميدز القوي للبناء عليها، وحذر لاعبيه من خطورة فريق الجونة بملعبة وسعية هو الآخر لتحقيق الفوز في ظل موقفة الصعب بالجدول.
وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة الجونة والاتحاد السكندرى إلى الحكم نادر قمر الدولة، ومعه أحمد توفيق ووائل عاطف وأحمد ناصر وطارق مجدى حكم فيديو وخالد حسين مساعد حكم فيديو
ويحتل نادي الجونة المركز ال 15 برصيد 18 نقطة جمعها من 19 مباراة،  حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر11 لقاء.
بينما يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الـ 12 برصيد 22 جمعها من 20 مباراة، حيث فاز الفريق في 5 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 8 لقاءات.

ترشيحاتنا