بكلمات مؤثرة .. أحمد حلمي يتذكر الراحل حسن حسني

احمد حلمي وحسن حسني
احمد حلمي وحسن حسني

 

كشف الفنان أحمد حلمي عن مدى اشياقه للعمل مع الفنان الراحل حسن حسني والذي ترك فراغ كبير ليس له فقط ولكن لجيله بأكمله كونه مدرسة فنية كبيرة وتمنى لو كان شاركه في فلمه الاخير "واحد تاني" والذي تم طرحه في السينمات مع عيد الفطر.

وأوضح الفنان أحمد حلمي خلال استضافته في برنامج "ذا انسايدر بالعربي" أن الفنان حسن حسني هو أكثر فنان راحل يفتقده ويفتقد العمل معه قائلا: "حسن حسني ترك فراغ كبير للجيل كله حقيقي لأنه كان ده لوحده مدرسة عم حسن حسني كان بيلعب كل أشكال الأدوار وكل أنواعها وعنده الشعراية المهمة أوي ما بين الفيلم ده كوميدي وبين انه حقيقي وبجد هو مايغلاش على ربنا بس عمل فجوة كبير أوي".

وتابع قائلا :" فيه أفلام كانت بتتبني من أولها عشان هيبقى فيها حسن حسني لو مش موجود الفيلم مش هيتبني كده والدور كان ممكن يكبر ويزيد لو حسن حسني هيوافق" مشيرا إلى أن فيلم "زكي شان" واحد من تلك الافلام التي تغير فيها الدور بسبب وجود الفنان حسن حسني في شخصية والده بالفيلم.

واخختم قائلا :"معاك كوميديا لا هو في سنك ولا عمرك ولكن بيشيلك ويجري" ويذكر أن الفنان أحمد حلمي قد شاركه الراحل حسن حسني في 7 أفلام أبرزهم فيلم "الناظر" و"زكي شان" و"جعلتني مجرما" و"على جثتي".

ترشيحاتنا