مدرب الوداد: الأهلي غول أفريقيا وموسيماني الأفضل بالقارة 

وليد الركراكي
وليد الركراكي

واصل وليد الركراكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي تصريحاته المثيرة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي والمقرر لها الاثنين المقبل في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ووصف الركراكي الأهلي بالفريق الغول وقال إنه فريق القرن بالقارة، أننا سنواجه هذا النادي الكبير وهو ب 10 بطولات والأكثر تتويجا بمصر وأفريقيا ربما على مستوى العالم، لهم ميزانية أكبر منا ونجوم دوليون مباراة ومنخرطون بالآلاف وتاريخ كبير ومدرب يصنف الأفضل حاليا بالقارة فماذا بعد؟ بعد كل هذه المعطيات هم الأوفر حظا للفوز باللقب ولو  لعب بالدار البيضاء، لو حدث العكس وتوجنا ستكون فقط مفاجأة وسنجتهد قدر الإمكان لنعزز فرص هذه المفاجأة.

وأضاف في تصريحات لجريدة المنتخب المغربية : لا ضغط على اللاعبين هم من حاولوا ممارسة الضغط علينا طيلة أسبوعين بقصة الملعب، الملعب ليس امتيازا والأهلي مرشح دائم، لكننا لن نستسلم لصناعة المفاجأة.

وتحدث وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي المغربي عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة النادي الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، 30 مايو الجاري بالمغرب. 

وقال الركراكي في تصريحات نقلها موقع البطولة المغربي: " استعداداتنا تتركز أساسا على استرجاع اللياقة البدنية، وإعداد اللاعبين المصابين، حيث عانينا في المباريات الأخيرة من نقص في لياقتنا البدنية ".

وتابع الركراكي: "سنحاول استرجاع كل اللاعبين، لكي يكونوا جاهزين في يوم الحسم، كي تكون لي القدرة على اختيار  التشكيل المناسب للفوز بالمباراة النهائية".

وأشار الركراكي: "عانينا منذ بداية الموسم من العديد من الغيابات، ولكنني الآن أفكر في اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة، حيث يجب أن يكونوا في كامل عطائهم في يوم الحسم".

وتحدث الركراكي عن حالات الإصابة بالفريق قائلا: "قمنا بكل شيء منذ 15 يوم من أجل تحضير زهير المترجي للمباراة، سيحاول التدرب طوال الأسبوع، لكي نرى هل بإمكانه أن يكون جاهزا يوم الاثنين المقبل أم لا، وسنتابع أيضا حالة جلال الداودي الذي أصيب مؤخرا، سيتدرب خلال الأسبوع لكي يكون جاهزا للمباراة، فيما أشرف داري جاهز، وبإمكانه لعب المباراة".

وختم حديثه قائلا: "سنقوم بكل شيء ممكن خلال هذا الأسبوع، لكي يعود هذا الثلاثي ويشارك في المباراة".

ترشيحاتنا